التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

مسلسل See يشعل السوشيال ميديا

مسلسل See يشعل السوشيال ميديا
    حصل مسلسل See للخيال العلمي على الصدارة في تقييمات السوشيال ميديا، وهو من بطولة جايسون موموا الممثل العالمي مع كوكبة من أشهر الفنانين هم جوش بلوك، الفريد بودارد، كريستيان كامارجو، ياديرا جيفارا-بريب، نيستا كوبر، هير هيلمر، ارشي ماداكابي، سيلفيا هيكس، كريستيان سلون، وقد حصل على هذا التقييم بمجرد عرض أولى حلقاته على شبكة آبل بلاس حيث ارتفعت نسبة تقييمة إلى 94% حسب موقع rotten tomatoes، أما التقييم على موقع imdb فكان 8.8.
    ويقع المسلسل في 10 حلقات، وبلغت تكلفة  إنتاجالحلقة الواحدة 15 مليون دولار.


    هذا وقد اعلنت شبكة آبل بلاس عن نيتها في إنتاج جزء ثان من مسلسل See، منذ الآن، على الرغم من أن الجزء الأول من المسلسل لم يعرض منه غير حلقة واحدة فقط عرضت في الأول من نوفمبر الحالي، وتدور الحلقات حول واقع سوف يحدث بعد 600 عام، حيث ينتشر فيروس خطير يدمر البشرية ويصيب الناس بالعمى، ولم ينج من العمى إلا أخوين توأم، حيث يتعرضا لمضايقات ومطاردات ويقوم الأب بمحاولات لتوفير الحماية لهما.
    ماذا سوف يحدث بعد ذلك؟ هذا ما سوف تكشف عنه الحلقات التالية.

    المزيد من المسلسلات على آبل بلاس

    في نفس السياق يتم إعداد مجموعة جديدة من المسلسلات للعرض على شبكة آبل بلاس بعد الساحق الذي حققه مسلسل See بمجرد عرض الحلقة الأولى منه في الاول من نوفمبر الحالي، وهذه المسلسلات هي Little America، وDickinson، و Home Before Dark.
    وكان موقع  " tvseriesfinale"قد أعلن عن انضمام الممثل تشارلي هومان بطل مسلسل Sons of Anarchy إلى فريق العمل في مسلسل Shantaram الجديد، والذي من المقرر عرضه أيضا من خلال شبكة آبل بلاس Apple Tv+. وحسب ما أعلن الكاتب جريجوري ديفيد روبرتس، أن أحداث المسلسل الجديد Shantaram تدور حول رجل نجح في الهروب من السجن في أستراليا، وهو لين، وقرر الاندماج في مجتمع جديد مزدحم بالناس في بومباي، مفضلا البعد عن حياته السابقة وأهله وأصدقائه، والاندماج في المجتمعات الفقيرة في الهند، وهناك تتابع الأحداث ويواجه العديد من المغامرات.
    وكان مسلسل Shantaram قد بدأ تصويره بالفعل في اكتوب الماضي، وإن لم تعلن شبكة آبل بلاس عند موعد بدأ عرضه على شبكتها.
    هذا وقد سبق لشبكة آبل عرض مسلسلها الشهير Sons of Anarchy في عام 2008، وقد استمر عرض المسلسل حتى عام 2014 في سبع مواسم متصلة، بلغ مجموع حلقاتها 92 حلقة، وبعد الانتهاء من عرض مسلسل Sons of Anarchy، بادرت شبكة "fx"  بعرض المسلسل الجديد الذي يحمل اسم العصابة الشهيرة Mayans M.C، وهو يحكي عن عصابة " أبناء الفوضى التي توقف نشاطها لظروف يحكيها المسلسل، فما كان من عصابة Mayans M.C، ألا أن سيطرت على مناطق نفوذ عصابة " أبناء الفوضى، واحتلت مكانتها، وهناك المزيد من التفاصيل المثيرة، وأحداث الأكشن التي يعرضها المسلسل ببراعة من خلال أدوات المخرج ووسائل الإنتاج والتكنولوجيا الحديثة.
    هكذا نجد أن مجموعة الشبكات الجديدة مثل آبل بلاس Apple Tv+، و"fx"  قد دخلن عالم إنتاج المسلسلات الضخمة، واستطاعت أن تحقق نجاحات غير مسبوقة، واستطاعت جذب متابعيها الذين يقدرون بالملايين من أجل متابعة تلك المسلسلات، ونجحت من خلال التقنيات العالية، والاستعانة بنجوم عالميين في أن تقدم طفرة في عالم دراما المسلسلات، وأصبح المشاهدون حول العالم يتابعون بترقب ولهفة أخبار الإنتاج الجديد ومواعيد عرض المسلسلات.

    مواعيد عرض مسلسل See والقنوات الناقلة

    تم عرض أولى الحلقات في الأول من نوفمر الحالي، وسوف يتم عرض باقي الحلقات بمعدل حلقة كل أسبوع، ويتم العرض على منصة أبل تي في بلاس Apple Tv+.


    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.