التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

حصيلة الأسبوع عن أهم الحوادث في مصر

حصيلة الأسبوع عن أهم الحوادث في مصر

    انفجار خط أنابيب بترول يتسبب في مقتل 7 أشخاص وإصابة كثيرين

    محاولة سرقة مواد بترولية من خط بترول شركة طنطا للبترول المغذي للاسكندرية تسبب في تسرب كميات كبيرة منه في إيتاي البارود التابع لمحافظة البحيرة، مما أدى إلى اشتعالها وحدوث انفجار كبير تسبب في مقتل 7 أشخاص وما يزيد عن 16 مصاب بإصابات متنوعة ما بين اختناق وحروق مختلفة الدرجات في أماكن متفرقة من الجسم، وقد تم نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة لتلقي الإسعافات اللازمة.
    وقد أعلنت محافظة البحيرة في بيان لها أمس أن مديرية أمن البحيرة قد استطاعت إلقاء القبض على المتهم الذي حاول سرقة المواد البترولية (بنزين 95)، وتم التحفظ عليه لحين تقديمه للنيابة العامة للتحقيق معه.
    وقد استطاعت قوة من الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، الذي تسبب فيه عقب سيجارة أدى إلى اشتعال المواد البترولية بعد تسربها، كما استطاعت الفرق الفنية التابعة لشركة البترول من التحكم في التسريب وتم إغلاق خط الأنابيب.

    قطاع السجون يقبل التماس ثلاث نزلاء لزيارة زوجاتهم

    في إطار اهتمام وزارة الداخلية بالجانب الاجتماعي للنزلاء وإعلاء قيم حقوق الإنسان، فقد استجاب قطاع السجون لثلاثة من النزلاء إثر تقدمهم بالتماس لزيارة زوجاتهم من نزيلات سجن دمنهور، حيث وافق قطاع السجون على هذا الالتماس حيث تمت الزيارة، ثم عادوا إلى محبسهم مرة أخرى.
    وقد استندت موافقة قطاع السجون على الالتماسات الثلاث إلى ما تتبناه وزارة الداخلية من اتجاه لإعادة تأهيل نزلاء السجون وتحقيق القدر المناسب من الاستقرار النفسي لهم في محبسهم، تمهيداً لانخراطهم في المجتمع بشكل طبيعي بعد انتهاء مدة العقوبة.

    تنقيب عن الآثار في بطن البقرة

    القت مباحث مصر القديمة القبض على شقيقين بتهمة التنقيب عن الآثار بمنزلهما في منطقة بطن البقرة،  حيث تبين لضباط وحدة المباحث في القسم وجود حفرة بقطر 2 متر وعمق 5 أمتار، بالإضافة إلى أدوات التنقيب والتي تمثلت في:
    فأس حديدية، وعدد 2 كوريك بيد خشبية، وأدمة حديدية
    وقد اعترف المتهمان بالقيام بأعمال التنقيب عن الآثار بعد مواجهتهما بالمعلومات والمضبوطات، وجاري التحقيق معهما.

    17 طن مواد غذائية فاسدة في الإسكندرية

    في حملة موسعة قام بها ضباط إدارة شرطة التموين في الإسكندرية، تمت مداهمة مخزن بدائرة قسم شرطة الرمل ثان يحتوي على مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي، بما يعرض حياة المواطنين للخطر في حال شرائها،.
    وتمثلت المضبوطات في توابل وبقوليات بحجم 17.965 طن، وهي منتهية الصلاحية، وكانت تعد لإعادة التعبئة في عبوات جديدة بتواريخ إنتاج حديثة، تمهيداً لطرحها في الأسواق.
    وقد تم ضبط صاحب المخزن، والذي تبين أنه تابع لمحل عطارة بدون ترخيص، وقد تم التحفظ على المضبوطات وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

    تحريات المباحث توقع بتشكيل عصابي لسرقة السيدات في مكاتب البريد

    وردت تحريات إلى قسم مباحث المطرية أن تشكيلا عصابيا يتكون من سيدتين، اعتادا سرقة السيدات التي تتردد على مكاتب البريد في منطقتي عرب الطوايلة وعزبة النخل، عن طريق النشل.
    وبعد إعداد الكمائن اللازمة، تم ضبط التشكيل العصابي وبحوزتهم نصل حاد (كتر) بالإضافة لمبلغ 50.000 جنيه.
    وقد اعترفت المتهمتان بقيامهم بسرقة السيدات التي تتردد على مكاتب البريد عن طريق شق حقائبهم بالنصل الحاد، وسرقة محتوياتها، وتبين أن هذا المبلغ هو حصيلة سرقة واحدة من سيدة، وقد تم التوصل إليها وتسليمها المبلغ المسروق.
    وقد أسفرت التحقيقات مع المتهمتين بأنها قاما بأربع عمليات سرقة بنفس الأسلوب، كان أولها سرقة مبلغ قدره 4000 جنيه، والثانية هاتف محمول، والثالثة سرقة مبلغ 6000 جنيه، والرابعة سرقة مبلغ 800 جنيه. وكل تلك السرقات قام المجني عليهم بتحرير محاضر بها، وتولت النيابة التحقيق مع المتهمتين.


    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.