التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

انطلاق قناة الزمالك اليوم والجمهور ينتظر وتردد القناة الجديد

انطلاق قناة الزمالك اليوم والجمهور ينتظر وتردد القناة الجديد

      اليوم ينتظر جماهير نادي الزمالك، في الاولي من نوعها للنادي والتي يتنتظرها الجميع من سنين وهي انطلاق قناة النادي الزملكاوي الفضائية، اليوم السبت، حسبما أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، منذ أيام، أن القناة الفضائية الجديدة للقلعة البيضاء، ستنطلق اليوم.
      ومن المقرر أن تنطلق القناة عبر القمر الصناعي "نايل سات"، بتردد 11449 أفقي، بمعدل الترميز 7500، ومعامل تصحيح 5/6.
      وقد أعلن المستشار مرتضى منصور، أن السيد فتحي سند الناقد الرياضى، هو من سيتولى إدارة القناة، والتى سوف تضم مجموعة من نجوم الكرة، الذين سيقومون بتقديم برامج فيها، وعلى رأسهم الإعلامي خالد الغندور، مشددا على أن القناة تجهز العديد من المفاجآت السارة لجماهير القلعة البيضاء.
      وايضا يستعد عشاق القلعة البيضاء الزمالكاويين لاستقبال تردد قناة الزمالك الجديدة خلال الأيام المقبلة، حيث ستفتح القناة الفضائية للقلعة البيضاء في الفترة المقبلة، وأيضاً ينتظر جمهور نادي الزمالك تردد القناة الفضائية الجديدة والتي كان يحلم بها كل من ينتمي للمارد الأبيض في السنوات الماضية.

      تردد قناة نادي الزمالك

      والذي اصبح التردد كالتالي
      عبر القمر الصناعي "نايل سات"، بتردد 11449 أفقي، بمعدل الترميز 7500، ومعامل تصحيح 5/6.

       محتوى قناة الزمالك الفضائية

      وسوف تسعى القناة الفضائية لنادي الزمالك لتسخير كل ما يخص القلعة البيضاء على تلك القناة الجديدة، وأيضاً يحاول المستشار مرتضى منصور رئيس النادي في الحصول على بعض المباريات الخاصة بالفريق بالبطولات المحلية أو بعض اللقطات لتكون القناة مُجهزة بشكل كامل لاستمتاع المشجع الزملكاوي، وأيضا سيرصد لكم الفجر الرياضي تردد قناة الزمالك.

      مكاسب نادي الزمالك من وراء القناة الفضائية

      وقد أوضح ايضا مجلس إدارة نادي الزمالك أن تلك القناة الفضائية سيكون لها تأثير كبير على الموارد المالية لدى النادي التي ستفرق معه في الكثير من اللعبات الاخري، وان الفريق الأبيض سوف يجني من وراء القناة الكثير من الأموال، وأيضاً ستكون هي بوابة النادي الإعلامية بالإضافة إلى مجلة النادي والموقع الرسمي للزمالك.

      ابرز النجوم في قناة الزمالك الجديدة

      وايضا سوف يتواجد الكثير من نجوم القلعة البيضاء في تلك القناة، حيث سيكون
      - خالد الغندور قائد نادي الزمالك السابق مقدم رئيسي لبعض البرامج 
      - احمد جمال كمقدمة أيضا، 
      - مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك برنامجاً أسبوعيا وان العوائد المادية من هذا البرنامج ستعود على النادي وأنه لن يحصل على اي مبلغ من خلاله
      - احمد عبد الحليم وأحمد سمير وطارق يحيى نجوم الزمالك السابقين،
      - أيضا بعض الوجوه الصحفية والإعلامية امثال شادي عيسى ومنتصر الرفاعي وإيهاب الفولي من أجل الدفاع عن بعض القضائية الإعلامية لدى نادي الزمالك.
      المصدر الفجر
      الحدث السابع
      كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

      الأخبار المتعلقة

      مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
      بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
      تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.