التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

الدوري المصري هذا الاسبوع في سطور

الدوري المصري هذا الاسبوع في سطور
    حفلت أخبار الدوري المصري الأسبوع الماضي، وهذا الأسبوع بالعديد من الأحداث الهامة نتعرف عليها في الآتي:

    1-    النادي الأهلي يجمع بين 19 لاعبا لمجابهة حرس الحدود  

    أفصح السويسري رينيه فايلر المدرب بالنادي  للأهلي لائحة فريقه التي سوف  تجابه حرس نادي حرس الحدود غدآ الأحد في مسابقة بطولة منافسات الدوري العام فى الاسبوع الـ8 من الدورى المصري.

    2- حكام الأسبوع الـ8 للدورى لمباراة الأهلى والحدود، والإسماعيلى والمصري:

    أعربت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لرياضة كرة القدم عن أطقم تحكيم ماتشات يوم الأحد فى الاسبوع الـ8 للدورى، وهم إبراهيم نور الدين للاهلى والحدود، كما أختارت صبحي العمراوي لماتش اف سي جمهورية مصر العربية مع الإسماعيلي ،ومحمود الدسوقى لسموحة وأسوان.

    3- التونسى هيثم قيراط حكما لماتش  المصرى وبيراميدز بالكونفيدرالية

    يدير التونسى هيثم قيراط ماتش المصرى البورسعيدى وبيراميدز فى الجولة الثالثة من المجموعة الأولى للنسخة السابعة عشر من منافسة الكونفيدرالية الأفريقية المقرر إقامتها فى 29 ديسمبر الجارى باستاد الإسكندرية .

    4- القلعة البيضاء يكشف موقف "شيكابالا" عقب إصابته  بحصوات في الكلي

    أعلن مصدرقريب من محمود عبد الرازق شيكابالا صانع هجمات القلعة البيضاء عن احتمالية خضوع اللاعب لعملية جراحية في الأيام القليلة القادمة لإزالة حصوات من الكلى بعد أن خضع لفحوصات طبية في الأيام الفائتة.

    5- الأمل يسيطر على مران القلعة البيضاء تحضيرًا لمجابهة الطلائع

    ظهرت إشارات الامل على طلائع  القلعة البيضاء، أثناء خوض التمرينات الجماعية مع الفرنسى باتريس كارتيرون،  يوم السبت، فى إطار التحضير لمجابهة نادي طلائع الجيش يوم الاثنين القادم على استاد القوات المسلحة بالسويس في إطار بطولات الجولة الثامنة من عمر لقاء رياضي الدورى الممتاز.

    6- رئيس المقاولون يحضر تمرين الفرقة الرياضية لتحميس اللاعبين على استكمال المكاسب

    حرص رئيس نادي المقاولون العرب، على مشاهدة  تدريبات الفريق التي أقيمت  يوم السبت ضمن استعدادات الفريق لمجابهة وادي دجلة التى ستتم إقامتة في يوم الثلاثاء القادم في الجولة الثامنة لمنافسات الدوري.
    وقد هنأ رئيس نادي المقاولون اللاعبين والجهاز الفني بقيادة عماد النحاس على تصدر جدول  بطولة منافسات الدوري والفوز على المصري، موجها لهم الشكر على الأداء الجيد، والروح الكبيرة التى يتحلى الفريق، واللفتة الطيبة بإهداء النجاح له، مطالبا إياهم بالحفاظ على النجاح وحصد الثلاث نفاط في مباراة دجلة للاستمرار في المقدمة.

    وقد كان لاعبو نادي المقاولون قد أهدوا الفوزعلى المصرى إلى رئيس المقاولون الذي حرص على زيارة الفرقة الرياضية بمجرد رجوعه من سفرية عمل في الخارج.

    7- ديسابر يحذر لاعبيه من انتفاضة الجونة في أعقاب مغادرة نيبوشا

    نصح الفرنسى سبستيان ديسابر المدير الفنى لبيراميدز لاعبى فريقه بالحذر من  انتفاضة فريق  الجونة، في المباراة  التى ستجمعهما الثلاثاء القادم على استاد الدفاع الجوى في إطار مسابقات الجولة الثامنة من عمر لقاء رياضي الدورى الفاخر.
    وقال ديسابر  للاعبيه يحذرهم من انتفاضة لاعبى الجونة خاصة في أعقاب خروج المدير الفنى الصربى نيبوشا مهزوما  من إنبى بنتيجة 4 / 1 فى الجولة السابعة بالدورى، حيث صرح ديسابر للاعبيه أن مغادرة المدير الفنى الصربى وتولى رضا شحاتة المسؤولية  سيجدد الطموح عند فريق الجونة،  ويكونون أكثر حماس بهدف تحقيق نتيجة ايجابية، كما طالبهم بتعويض الهزيمة  السابقة من القلعة البيضاء بنتيجة 2 /0.
    ويحتل بيراميدز المركز 5 بجدول ماتش الدورى بمجموع 12 نقطة، بينما يحتل الجونة الترتيب  17 بحصيلة 4 نقط فحسب.

    8- الأهلى يتوصل لاتفاق مع لوزيرن السويسرى لضم ايليكى بتوصية من فايلر

    توصل النادى الأهلى لاتفاق مع نظيره  لوزيرن السويسري بصدد شراء النيجيرى ايليكى، فى الوقت الذى يتوقع أن يطير مبعوث أهلاوى لسويسرا لتفعيل العملية التجارية مع هيئة لوزيرن، والحصول على إبرام اتفاق مع اللاعب.
    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.