التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

أقمشة الفساتين وأنواعها

أقمشة الفساتين وأنواعها

    أقمشة الفساتين متنوعة وكثيرة ولذلك تهتم السيدات باختيار أفضل وأجمل الأقمشة لتحصل على فستان رائع الشكل وأيضا مصنوع من أقمشة ممتازة ، ويجب أن تعرفين عزيزتي كيفية اختيار الأقمشة المناسبة لك ولذلك سوف نقوم بالتعرف معا على أنواع أقمشة الفساتين لتختارين من بينها ما يناسبك .

    الشيفون الناعم


    الأقمشة الشيفون متوفرة بنوعان

    • الشيفون الطبيعي ويتم تصنيعه من الحرير أو القطن ويتم صبغه بالألوان المختلفة .
    • والنوع الثاني من الشيفون يتم صناعه من البوليستر وبعض الألياف وتكون صبغته صعبة بعض الشيء .

    ونوعان الشيفون يتميزان بالنعومة والرقة والخفة وهو مناسب جدا للملابس الصيفية الرائعة وله عدة ألوان مختلفة وعند خياطة الشيفون يجب توخي الحذر فالقماش  رقيق جدا .

    الدانتيل


    القماش يتكون من القطن أو الكتان وأيضا الحرير ، يتم صناعة القماش يدويا أو عن طريق الماكينات ويكون شكل القماش من الخارج به ثقوب وأشكال مختلفة ، وهو مناسب جدا لفساتين السهرة والخطوبة ، ويوجد عدة أنواع من الدانتيل من أبرزها الدانتيل السادة ويتم عمل وردات هادئة منه ويضفي شكل كلاسيكي على الفستان .

    الجورجيت والليكرا


    الأقمشة الجورجيت ويسمى بالكريب أيضا وهو مصنوع من الحرير الطبيعي ويظهر خشنا بعد الخياطة وهناك نوع مطبوع  مزركش وشكله رائع والنوع الثاني هو السادة وهو بسيط وفخم جدا ، الليكرا من افضل أنواع الأقمشة الخاصة بالفساتين فهو مرن جدا ويتناسب مع جميع الأحجام ويمكن استخدامه لتصميم فستان بالكامل أو كإكسسوارات لفستان سهرة حجابات ومنه مطفي وأخر لامع .

    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.