التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

وزير الإعلام: سنصدر قرارات عنيفة إذا زادت الإصابات بفيروس كورونا

وزير الإعلام: سنصدر قرارات عنيفة إذا زادت الإصابات بفيروس كورونا
    قال أسامة هيكل وزير الإعلام، إن مصر تحاول اتخاذ الإجراءات الاستباقية والاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.
    وأضاف "هيكل" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري في برنامج "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الخميس، قائلًا: "في ناس مستكترة أن يكون عدد الإصابات في مصر بـ فيروس كورونا أفل من دول اخرى".
    وأكد أن مصر كانت منتبه لانتقال فيروس كورونات لمصر بعد ظهوره في مدينة ووهان الصينية، ووزيرة الصحة أكدت هذا بأن الفيروس سيدخل مصر ويجب الاستعداد له، موضحًا أن المشكلة في فيروس كورونا هو سرعة انتشاره بين البشر على مستوى العالم.
    وأشار إلى أن الوضع في مصر ما زال تحت السيطرة والحل الوحيد هو تقليل الاختلاط وتقليل التواجد في الشارع، ونحاول حل مشكلة التكدس في مترو الأنفاق زيادة عدد القطارات، متابعًا: "أزمة فيروس كورونا أخطر من هجمات 11 سبتمبر 2001، اقتصاد العالم كله يكاد يكون متوقف".
    ولفت وزير الدولة للإعلام إلى أنه من المحتمل اتخاذ إجراءات وقرارات أعنف إذا زادت الإصابات بفيروس كورونا، ومنها تعطيل مصالح العمل وغلق الطرق وعزل المحافظات.
    المصدر: مصراوي

    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.