التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

منصة كل الكوبونات للحصول علي افضل خصم عند الشراء

منصة كل الكوبونات للحصول علي افضل خصم عند الشراء

    منصة كل الكوبونات للحصول علي افضل خصم عند الشراء
    منصة كل الكوبونات للحصول علي افضل خصم عند الشراء

    ارتفعت نسبة الشراء عبر الإنترنت في السنوات الأخيرة ويشجع الكثير من الناس للاتجاه إلى التسوق وهنا سنتحدث عن منصة رائعة.

    منصة كل الكوبونات

    تقوم منصة كل الكوبونات بتسهيل أمور التسوق الإلكتروني والتيسير على الزبائن من خلال توفير كوبونات خصم وعروض لمختلف المتاجر العالمية والمحلية وتجمعها في مكانٍ واحد.

    تتعامل منصة كل الكوبونات مع المتاجر الموثوقة والمعتمدة والتي تحتوي على نظام محمي وآمن عند التصفح مثل أمازون وعلي إكسبرس, حتى منصة كل الكوبونات نفسها تتبع نظام آمن من خلال عنوان URL الذي يبدأ ب https ورمز القفل, أي أن  الموقع محمي وآمن.

    كيف استخدم كوبون الخصم؟

    تستطيع البحث عن المتجر أو المنتج المفضل من خلال خاصية البحث السريع, وستجد أيقونة نسخ الكوبون عند كل نسبة خصم, بضغطة واحدة تقوم بعملية نسخ كوبون المتجر أو المنتج الذي ترغب به وبضغطة أخرى توجهك إلى المتجر لإتمام عملية الشراء حيث تقوم بلصق الكوبون في الخانة المخصصة لذلك في المتجر, ويتم خصم نسبة الكوبون على المبلغ الكلي قبل إتمام عملية الدفع وبهذا تتأكد أن المتجر موثوق, وفي حال لم تتم عملية الخصم يمكنك التواصل مع خدمة العملاء في منصة كل الكوبونات أو في المتجر المستهدف للتأكد من فعالية الكوبون حيث يتواجد فريق خدمة العملاء على مدار 24 ساعة للرد على استفسارات الزوار.

     

    تتنوع أقسام كل الكوبونات وتُصنف بشكل سهل ومريح وتتوافر خاصية البحث السريع أيضاً. تحتوي المنصة على قسم المتاجر الكبرى مثل أمازون الأمريكي والسعودي والإماراتي وعلي أكسبرس وإيباي وسوق رمان. وتضم قسم الموضة مثل نايك وكودخصم اديداس وتومي ونعومي وجوهرة. وقسم الأطفال الذي يضم متاجر مثل هاي بيبي ومذر كير وبات بات وبيبي سوق. وقسم العناية والتجميل والعطور مثل سيفورا وآي هيرب ولايف ستايل ودكاكينز وزهور الريف ومكياجي. وقسم التقنية والتطبيقات والذي يضم متجر سلة وكارفور واسترولابس وجملون وبلوهوست وغيرها. كما توفر منصة كل الكوبونات عروض موسمية وخصومات المناسبات على جميع المتاجر المتوفرة وتقدم كوبون خصم إضافي فوق خصم المنصة وكوبون شحن مجاني سعياً منها لراحة وسعادة الزبون.


    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.