التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

سموحة يفاوض متعب ورحيل بشرط ضمهما مجانا

سموحة يفاوض متعب ورحيل بشرط ضمهما مجانا
    سموحة يفاوض متعب ورحيل بشرط ضمهما مجانا
     في مفاوضات جديدة من جانب مسئولو نادي سموحة الرياضي المصري دخل مسئولو النادى فى مفاوضات جادة مع ثنائى الأهلى عماد متعب وصبرى رحيل، تمهيداً لضمهما خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف فريق سموحة السكندرى، بعد أن طلب التشيكى ستراكا المدير الفنى لفريق الكرة التعاقد مع مهاجم وظهير أيسر فى الميركاتو الشتوى المقبل.
    وهذا بطلب مباشر من المدرب الذي يرغب ستراكا فى تعويض غياب عمر سعد الذى تجددت إصابته بالرباط الصليبى بصبرى رحيل، والذى يجيد اللعب فى الجهة اليسرى، فيما جاء التفكير فى ضم متعب نظراً لعدم حصوله على الفرصة بشكل مناسب فى الأهلى من ناحية، ولتعويض رحيل أحمد حسن مكى عن هجوم سموحة من ناحية أخرى.
    ووفقا لمصدر مطلع داخل سموحة فإن إدارة ناديه تشترط الحصول على خدمات متعب ورحيل بشكل مجانى وعدم دفع أى مبالغ لشرائهما من الأهلى، استغلالاً لعدم تواجدهما فى حسابات حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأحمر، وهو ما أكده فرج عامر رئيس الفريق السكندرى لوكلاء الثنائى خلال الجلسة التى جمعتهم خلال الساعات الماضية.

    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.