الحدث السابع الحدث السابع
جدول مباريات كأس العالم روسيا 2018
recent

الحدث

recent
أخبار عاجلة
جاري التحميل ...

المطربة شيما تقدم اقوي درس في الرزيلة للشباب في كليب عندي ظروف

المطربة شيما تقدم اقوي درس في الرزيلة للشباب في كليب عندي ظروف
في حالة كبيرة من الجدل في الوسط الفني والمصري أثارتها المغنية شيما أحمد بكليبها الجديد "عندى ظروف"، لاحتوائه على العديد من الإيحاءات الجنسية، إضافة إلى الرموز التى تشير إلى الرذيلة، حيث ترسم خلاله على "السبورة" وتجسد شيما دور معلمة تدرس الرذيلة فى مدرسة للشباب، فضلاً عما يحمله من إيحاءات جنسية باستخدام الفاكهة، سواء الموز أو التفاح، أو عن طريق سكب اللبن على الموز.

الأغنية من كلمات محمد عاطف وألحان رامى جمال وتوزيع نور ومن إخراج محمد جمال، وتقول كلماتها، "يعنى بالذمة مش مكسوف تبعد وتقول عندى ظروف أنت مبقتش زى زمان حتى قاسى وأنانى كمان".


 يبدو أنه لا أحد يتعلم من أخطاء الآخرين، فبعد فشل العديد من التجارب الغنائية التى اعتمدت بالأساس على الجنس واللعب على وتر الرغبات المكبوتة لدى الشباب، ظهرت إلى السطح "شيما" بكليب "عندى ظروف"، لتسير بذلك على نفس النهج الذى سارت فيه قبلها نجلا مطربة الحصان، وبوسى سمير بأغنيتها الشهير حط النقط على الحروف وسلمى الفولى بطلة كليب سيب ايدى وبرديس بأغنيتها يا واد تقيل وسما المصرى بكليباتها وغيرها من الأعمال التى أحدثت ضجة كبيرة فى الأوساط الفنية وتسببت فى ردود فعل عكسية، فلا أصبحن نجمات ولا استطعن الاستمرار.
مشاهد من الكليب

المطربة شيما تقدم اقوي درس في الرزيلة للشباب في كليب عندي ظروف

المطربة شيما تقدم اقوي درس في الرزيلة للشباب في كليب عندي ظروف

"صوت الحق" يتحفظ على نشر الكليب مراعاة للآداب العامة وعدم المساهمة فى نشر الرذيلة.

عن الكاتب

الحدث السابع مالك ومؤسس
الحدث السابع
https://www.hadath7.com
جريدة صوت الحق
http://www.sowtalhaq.com
جريدة الجيزة الآن
http://www.gizanow.com
مجلة انا وطفلي
http://www.anawtifly.com
مجلة حلوتي
http://www.helwaty.com
مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع

التعليقات

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

© 2018 حقوق النشر محفوظة لـ

الحدث السابع