التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

حزب الحركة الوطنية شفيق لم يتعامل مع الجزيرة ويتعرض لتشوية

حزب الحركة الوطنية شفيق لم يتعامل مع الجزيرة ويتعرض لتشوية
    حزب الحركة الوطنية شفيق لم يتعامل مع الجزيرة ويتعرض لتشوية
    الجزيرة تثير المشاكل مره اخري مع السيد احمد شفيق بعد ما نشرو فيديو مسربا له حيث أكد حزب الحركة الوطنية المصرية، أن الفريق أحمد شفيق، لم يتعامل إطلاقاً مع قناه الجزيرة ولم يرسل اليها أي فيديوهات وأن ما نشر عليها فيديو مسرب يقصد منه الإثارة والتحريض ضده عقب إعلانه الترشح لرئاسته الجمهورية.
    وفي مطالبة الحزب، في بيان صادر عنه، ضرورة أن يكون هناك بعض من التعقل في تلقي ما يبث للمشاهد، متابعا: "الفريق عندما قرر إعلان ترشحه لرئاسة الجمهورية نشر قرار ترشحه بالصوت والصورة في حسابه الخاص علي تويتر وبعدها تناولته كافه وسائل الاعلام".
    وأضاف الحزب: "كان من باب أولى عندما يعلن الفريق أي قرار آخر يتعلق بترشحه للرئاسة، أن يتخذ ذات المسلك ويعلنه أيضاً على ذات الحساب (تويتر)، وبالتالي فليس هناك ما يجبره على اللجوء لتلك القناة العميلة كي يتخذ منها منبراً، ما يؤكد تعمد تسريب الفيديو وبثه على محطة تكن العداء للدولة المصرية".
    وقدشدد الحزب، في بيانه، على أن الحملة المسعورة للنهش في سمعة الفريق، لها دوافعها المغرضة والمعروفة سلفاً، والتي لن تزيد الحزب إلا إصرارا وتمسكاً بالمبادئ والقيم الوطنية.

    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.