الحدث السابع الحدث السابع
للإعلان علي الحدث السابع
recent

الحدث

recent
أخبار عاجلة
جاري التحميل ...

محمد صلاح حديث صحافة العالم بعد تألقه فى مباراة تشيلسى

محمد صلاح حديث صحافة العالم بعد تألقه فى مباراة تشيلسى
 أفردت وسائل الإعلام العالمية مساحات واسعة، للحديث عن النجم المصرى محمد صلاح الذى واصل مسلسل تألقه مع ليفربول وتمكن من تسجيل هدفه العاشر بالنسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، فى مباراة ليفربول وتشيلسى التى أقيمت مساء أمس بملعب "آنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة الـ13 من منافسات البطولة.
وأبرزت وسائل الإعلام، رفض محمد صلاح الاحتفال بالهدف الذى سجله فى ناديه القديم تشيلسى، حداداً على شهداء مسجد الروضة بسيناء. البداية مع شبكة "سى إن إن" الإخبارية، التى عنونت، "محمد صلاح يسجل هدفه العاشر فى الدورى.. وليفربول يتعادل مع تشيلسى"، وقالت الشبكة الإخبارية، إن النجم المصرى لم يحتفل بالهدف لحزنه على الهجوم الإرهابى الذى استهدف مسجداً فى شبه جزيرة سيناء المصرية وأودى بحياة مئات الأشخاص.
أما موقع "روسيا اليوم"، فعنونت "الفرعون صلاح يرفض الاحتفال بهدفه حدادا على ضحايا شهداء الروضة"، مشيرة إلى أن محمد صلاح الذى اكتفى برفع يديه إلى الأعلى، وذلك احتراما وتضامنا مع شهداء مسجد الروضة، حافظ على صدارته لقائمة هدافى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى، بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 10.
كما تناولت صحيفة "صن" البريطانية سبب عدم احتفال النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول بهدفه أمام فريقه القديم تشيلسى، وأشارت الصحيفة إلى أن تضارب فى سبب عدم احتفال صلاح بالهدف، هل هو بسبب أمام فريقه القديم الذى كان يلعب ضمن صفوفه منذ 3 أعوام، أو هو بسبب الحادث الإرهابى التى تعرضت له مدينة العريش الجمعة وراح 305 شهداء، مشيرة إلى أن السبب الثانى هو الأقرب.
عن اليوم السابع

عن الكاتب

الحدث السابع مالك ومؤسس
الحدث السابع
https://www.hadath7.com
جريدة صوت الحق
http://www.sowtalhaq.com
جريدة الجيزة الآن
http://www.gizanow.com
مجلة انا وطفلي
http://www.anawtifly.com
مجلة حلوتي
http://www.helwaty.com
مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع

التعليقات

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

© 2018 حقوق النشر محفوظة لـ

الحدث السابع