التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

قاتل ابونا سمعان لقد تلقيت إشارة التنفيذ قبل الحادث بدقيقتين

قاتل ابونا سمعان لقد تلقيت إشارة التنفيذ قبل الحادث بدقيقتين
    قاتل ابونا سمعان لقد تلقيت إشارة التنفيذ قبل الحادث بدقيقتين
    قاتل ابونا سمعان لقد تلقيت إشارة التنفيذ قبل الحادث بدقيقتين
    تحقيقات النيابة مع المتهم «أحمد سعيد السنباطى»، التى كانت على مدار عدة جلسات تحقيق، حيث تم استدعاء المتهم ومثُل أمام النيابة، ورفض المتهم الإجابة عن عدة أسئلة وجهها له المحقق تارة، أو يكتفى بالضحك تارة أخرى، غير آبه بما يجرى حوله، وأقر أنه تلقى أمراً مما يُسمى بـ«السيادة الحرة» بقتل أحد القساوسة، مؤكداً أنه ليس مغيباً وعلى ثقة واقتناع بما فعل.
    وايضا أقوال «حسام زكى» صديق المتهم الذى تحدث عن ظروف نشأته والبيئة الاجتماعية المحيطة به والتى نشأ وتربى فيها، كما تحدث عن سوء معاملة والده له، فضلاً عن الإسهاب فى الحديث عن علاقته به حيث وصفها بأنها علاقة «صداقة وأخوية» منذ عام 2009، حيث بدأ «حسام» فى التردد على المنطقة التى يسكن فيها المتهم، وبدأت علاقتهما فى التفكك بعدما بدأ المتهم فى اعتناق الفكر المتشدد، وتغيرت سلوكياته.
    واستمعت النيابة أيضاً لأقوال ضابط ومجند من قطاع الأمن المركزى، حيث تمكنا من القبض على المتهم بعد تنفيذ جريمته وأثناء محاولته الهرب من المواطنين الذين طاردوه للقبض عليه، حيث أكد الشاهدان أنه كان هادئاً ولم يقاومهما أثناء قيامهما بالقبض عليه، واستدعت النيابة صاحب المحل الذى اشترى المتهم منه السكين المستخدم فى واقعة قتل المجنى عليه «القس سمعان»، حيث تعرف عليه وأكد أنها كانت المرة الأولى التى يراه فيها وأنه كان يرتدى «جلباباً» وهو الذى كان يرتديه فى الحادث.. وإلى نص التحقيقات.

    عن الوطن
    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.