التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة في 10 ايام

تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة في 10 ايام
    كيف تتعلم الإنجليزية بسهولة وبفعالية؟ هذا ما ستجده في السطور التالية. كن حذرا, هذه الطريقة هي عكس الطرق الدراسية الكلاسيكية. كما أنها مختلفة عن الأساليب التي تعد بالمعجزات السريعة.
    هذا نهج واقعي, وهو بالتأكيد الأسرع على الإطلاق, ولكنه يتطلب إعادة التفكير الكامل في تعلمك. سيكون عليك أن تغمر نفسك وتجعل اهتمامك باللغة الإنجليزية طوال الوقت.
    ولكن أولاً, لماذا تريد إتقان اللغة الإنجليزية؟ قد يكون لديك فرد من العائلة في الخارج أو لحاجة مهنية. مهما كانت أسبابك , فإن اللغة الإنجليزية هي انفتاح على العالم. هل تعلم أن الصفحات الإنجليزية تمثل 55.1٪ من شبكة الإنترنت العالمية؟
    إذا تعلمت هذه اللغة , فيبدو الأمر وكأنك تفتح الولوج على الفور إلى ملايين الصفحات والمعلومات.
    اللغة الإنجليزية يمكن أن تغير حياتك حقًا.
    أبعد من ذلك , يا له من شعور رائع للتحدث بلغة جديدة. سوف تكتشف طريقة مختلفة للتفكير , وثقافة جديدة , وعالم جديد , ومغامرة جديدة. إنه مثير.

    المفاتيح الثلاثة للتقدم بسرعة في اللغة الإنجليزية

    1) المفتاح الأول هو إجبار دماغك على التفكير باللغة الإنجليزية, وأن يكون على اتصال باللغة التي تتعلمها كل يوم, كل أسبوع. إذا كنت في مرحلة التعلم, وترغب في التقدم بسرعة كافية ، أوصي 3 إلى 4 ساعات في الأسبوع على اتصال باللغة الإنجليزية. ليس بالضرورة 4 ساعات من العمل الدؤوب, ولكن على الأقل الاتصال: محادثة, فيلم, كتاب, المهم. قابل أشخاصًا إنجليز, فكر بالإنجليزية , واقرأ بالإنجليزية , وغنٍ بالإنجليزية , وشاهد الأفلام , واكتشف ثقافة البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية التي تهتم بها كثيرًا.

    2) المفتاح الثاني هو متابعة اهتماماتك وشغفك. كن متحمس للغة الإنجليزية , ولكن أيضًا
    للمواد التي ستتابعها باللغة الإنجليزية. شاهد أفلام المخرجين الذين تحبهم ، مع الممثلين المفضلين لديك. اقرأ المؤلفين الذين تحبهم. تابع المدونات والصحف والبودكاست والمنتديات حسب اهتماماتك.
    هل أنت شغوف بالسيارات الجميلة, على سبيل المثال؟ اقرأ المدونات الإنجليزية حول هذا الموضوع.
    هل تفضل صيد الأسماك الطيران أو التزلج على الماء أو موسيقى الثمانينيات؟
    مهما كان مجال اهتمامك ، إذا قرأت واستمعت وكتبت في منتديات حول الموضوعات التي تعجبك , فسيكون الأمر أسهل بكثير!
    أنت تتعلم اللغة الإنجليزية لأجلك ,فاستمتع بالقيام بذلك  ... 
    3) المفتاح الثالث ابدأ الآن ، وامنح نفسك ثلاث إلى أربع أشهر للتقدم. قد يبدو الوقت طويلًا جدًا , ولكنه سريع. إذا قمت بذلك , سيكون تقدمك هائلًا. لا يتعلق الأمر بالخوض في أسبوع واحد والتوقف الأسبوع التالي, بل يجب عليك الانضباط كل أسبوع.
    سوف تستمتع بالأمر وبعد ذلك ستصبح طبيعية ، وستستمر. 

    كيف تتعلم الانجليزية بسهولة - الخطوات

    الآن دعونا نناقش لب الموضوع. كيفية إعداد هذه المفاتيح الثلاثة للتقدم بفاعلية في اللغة الإنجليزية؟ 
    نظم بيئتك لتكون على اتصال باللغة الإنجليزية تلقائيًا كل يوم
    الفكرة هي أن تستخدم الدافع في البداية لبناء العادات التي ستبقى , حتى عندما يكون هذا الدافع في البداية ضعيفًا. يمكنك وضع اللغة الإنجليزية في أي مكان في حياتك حيث تقوم بغسل دماغك بهذه اللغة ليتسنى لهذا الأخير استيعابها والتعود عليها تلقائيًا وبكل سهولة. 
    على سبيل المثال يمكنك تغيير إعدادات حساب الفايسبوك الخاص بك ليصبح باللغة الإنجليزية. الأمر سهل للغاية , ما عليك سوى تحديده في الإعدادات.
    افعل نفس الشيء مع هاتفك الذكي و جهاز الكمبيوتر الخاص بك.. 
    في البداية ، سيتطلب منك ذلك إجراء بعض عمليات البحث في القاموس لفهم كل شيء , ولكن الأمر يستحق ذلك! لا تثبط عزيمتك إذا بدت متعبة في البداية , فسوف تعتاد عليها بسرعة. 
    إذا كنت تلعب ألعاب الفيديو ، يمكنك أيضًا تغيير لغة العرض لألعابك المفضلة. 

    فكر باللغة الإنجليزية

    حاول أيضًا التفكير والتحدث مع نفسك باللغة الإنجليزية. مهما كان ما يمكنك التفكير فيه في حياتك اليومية ، حاول التفكير فيه باللغة الإنجليزية قد يبدو من الصعب في البداية. 
    في الواقع ، سيكون تفكيرك بالضرورة أكثر أساسية في اللغة الجديدة ، لأنك تتقنها أقل من لغتك الأم. سيكون الخطاب أقل دقة وأقل تطورًا، عليك أن تحافظ على حماس المبتدئين ، مثل الطفل الذي يكتشف ويمرح !

    الإنترنت:  أفضل حليف لك
    اشترك في المدونات و المنتديات المقابلة لاهتماماتك. قم ببعض الأبحاث في اليوتوب على قنوات باللغة الإنجليزية ، وهناك العشرات منها! ولا ننسى أيضاََ ملفات البودكاست المسموعة.

    كيف يمكن أن يساعدك الطهي

    فكرة أصلية أخرى: قراءة وصفات الطبخ باللغة الإنجليزية. طهي أطباق جديدة. الأطباق الأمريكية والكندية. تخصصات من مكان آخر! هل تعرف تخصص نيوزيلندا على سبيل المثال؟ قم ببحث جوجل والعثور على واحدة ، ثم طهيها! إنه أمر ممتع ، إنها بداية الاكتشاف ، وسيطلب منك قراءة وصفات الطبخ باللغة الإنجليزية.

    تذكر: ركز على اهتماماتك ، وشغفك ، وما يجعلك سعيدًا ، ثم قم ببناء بيئتك بحيث تكون اللغة الإنجليزية في كل مكان.

    أكثر ما يصنع الفرق: استخدام مفكرة
    اعتمد على مفكرة صغيرة تكتب عليها كلمات جديدة بانتظام، وتتبع تقدمك في اللغة الإنجليزية ، مع الإشارة إلى التواريخ.
    على سبيل المثال ، إذا كنت تشاهد فيلمًا وفهمت كلمة جديدة ، فاكتبها.
    من خلال إعادة قراءة السجل الخاص بك لاحقًا ، ستلاحظ تقدما!
     ليس عليك كتابة كل شيء طوال الوقت. على سبيل المثال إذا كنت تشاهد فيلمًا ، فلن تحتاج بالضرورة إلى إيقافه مؤقتًا كل 30 ثانية للكتابة في المفكرة الخاصة بك. الفكرة ببساطة هي الاحتفاظ بهذا السجل معك. أن تكتب بعض الأفكار أو الكلمات الجديدة كل أسبوع، ويمكنك قراءتها مرارًا وتكرارًا لكي ترسخ في الذهن.
    في الواقع ، التكرار مهم لتعلم المفردات. لا تتردد في مراجعة الكلمات التي تعلمتها في كثير من الأحيان.

    الإشتراك في الدورات
    يمكنك النجاح دون أخذ دورات ، ومع ذلك ، فهي مساعدة حقيقية ! سيؤطرك ويعيد شغفك ويجعلك تتحرك بشكل أسرع. أنصحك بمتابعة التدريب إذا استطعت. ستوفر الوقت ، وسيتم توجيهك مباشرة إلى المفاهيم المفيدة للتعلم ، وهذا سيحافظ على دافعك بمرور الوقت، يوجد على الإنترنت العديد من المنصات المتخصصة في التعليم عن بعد، ومعاهد تعليم اللغة الإنجليزية.
    باختصار ، مع الدورات التكوينية ، يكون الأمر أسهل.
    القواعد والنحو
    القواعد مفيدة ، عليك أن تفعل الحد الأدنى لفهم كيفية عمل اللغة وكيفية استخدامها باطرح شكل صحيح. أنا شخصياً أحب كتاب مايكل سوان الإنجليزية من الألف إلى الياء
    هنالك العديد من القنوات على اليوتيوب تقوم بشرح أساسيات النحو.

    التسكع مع الأصدقاء متعددي اللغات
    إذا كان لديك أصدقاء من حولك يتحدثون عدة لغات ، فتجول معهم. انسخ أدمغتهم! عليهم أسئلة واطلب منهم التحدث باللغة الإنجليزية قليلاً معك. عادةً ما يكون متقن لعدة لغات عاطفيًا ، ويحب التعبير عن حماسه للغات. هناك المزيد والمزيد منهم ، وحتى هناك تجمّع سنوي متعدد اللغات في برلين! 

    التغلب على مخاوفك من التحدث باللغة الإنجليزية ، وتحسين نطقك
    كما قلت في البداية ، لا تخجل ! ولا تخشى عدم إتقان مخارج الحروف كما ينبغي.  تذكر أنه يمكنك التحدث باللغة الإنجليزية بشكل مطلق ، دون إتقان كل شيء  100٪ إذا انتظرت حتى تتحدث بلهجة مثالية لتبدأ في التحدث ، فسوف تنتظر لفترة أطول ، وتجعل الأمر صعبًا. لا حاجة لأن تكون مثاليًا لبدء الحديث ابدء جرب الآن.
    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.