الحدث السابع الحدث السابع
جدول مباريات كأس العالم روسيا 2018
recent

الحدث

recent
أخبار عاجلة
جاري التحميل ...

محمد صلاح وفرص انتقالة لريال مدريد

محمد صلاح وفرص انتقالة لريال مدريد
 لقد سلطت صحيفة "ديلى ستار" البريطانية الضوء على رغبة محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول فى الانضمام لصفوف ريال مدريد الإسبانى خلال الفترة المقبلة.
وقد ذكرت صحيفة
"ديلى ستار" ، أن هناك مصلحة مشتركة تجمع بين محمد صلاح وريال مدريد، حيث يحلم "الفرعون المصرى" بارتداء قميص الفريق الملكى من أجل اللعب بجوار النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الحائز على جائزة "الكرة الذهبية" 5 مرات، فيما يرغب ريال مدريد فى التعاقد مع اللاعب الذى يقدم مستويات مذهلة مع ليفربول هذا الموسم، ويتقاسم حالياً صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 15 هدفاً.
وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح يشعر باليأس من التوصل لاتفاق مع ريال مدريد على انتقاله لصفوف الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ولكن تبقى حظوظه قوية فى الانتقال للفريق الملكى الصيف المقبل.
وكانت صحيفة "ديلى إكسبريس" البريطانية ذكرت، فى وقت سابق، أن محمد صلاح طلب من رامى عباس، وكيل أعماله، فتح قنوات اتصال مع مسئولى ريال مدريد لبحث إمكانية إتمام صفقة انتقاله لصفوف الفريق الملكى.
ويرغب ريال مدريد فى ضم محمد صلاح ليكون بديلا للجناح الويلزى جاريث بيل الذى عانى من "لعنة الإصابات" هذا الموسم، والتى أبعدته عن المشاركة فى معظم مباريات الفريق الملكى بمختلف المسابقات الإسبانية والأوروبية.
نقلا عن اليوم السابع

عن الكاتب

الحدث السابع مالك ومؤسس
الحدث السابع
https://www.hadath7.com
جريدة صوت الحق
http://www.sowtalhaq.com
جريدة الجيزة الآن
http://www.gizanow.com
مجلة انا وطفلي
http://www.anawtifly.com
مجلة حلوتي
http://www.helwaty.com
مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع

التعليقات

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

© 2018 حقوق النشر محفوظة لـ

الحدث السابع