التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

اختفاء ذهب قيمته 13 مليون دولار من شركة الأمن الأمريكية برينكس

اختفاء ذهب قيمته 13 مليون دولار من شركة الأمن الأمريكية برينكس
    اختفاء ذهب قيمته 13 مليون دولار من شركة الأمن الأمريكية برينكس
    أعلنت رويترز، إن شحنة ذهب دولية بقيمة حوالي 13 مليون دولار سرقت من شركة برينكس للأمن والحماية التى تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها. ولقد ذكرت الشركة في بيان أن السرقة وقعت فى السادس من ديسمبر. وأضافت دون أن تقدم المزيد من التفاصيل أن تحقيقات تجرى في الجريمة وأن العميل المتضرر من السرقة حصل على تعويضات. ووقعت الشركة ضحية لعمليات سرقة من قبل بينها جريمة فى 2013 حيث ارتدى لصوص زى الشرطة وكانوا مسلحين بالبنادق الآلية وسرقوا كمية من الألماس بقيمة 50 مليون دولار من شاحنة تابعة لبرينكس على مدرج بمطار بروكسل. وانه يصل حجم رأس المال السوقى لشركة برينكس إلى 3.95 مليار دولار ومن بين عملائها مؤسسات مالية ومتاجر تجزئة وبنوك مركزية.
    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.