الحدث السابع الحدث السابع
جدول مباريات كأس العالم روسيا 2018
recent

الحدث

recent
أخبار عاجلة
جاري التحميل ...

مقتل 14 مصليا بالرصاص اثناء عودتهم من كنيسة في نيجيريا

مقتل 14 مصليا بالرصاص اثناء عودتهم من كنيسة في نيجيريا
قام مسلحون بقتل 14 مصليا على الأقل في بورت هاركورت في جنوب نيجيريا برصاص مسلحين مجهولين أطلقوا عليهم النار لدى عودتهم من قداس ليلة رأس السنة منتصف ليل الأحد-الاثنين، بحسب مصدر أمني وآخر قريب لأحد الضحايا. وقد وقع الهجوم المسلح في مدينة أوموكو التي تبعد حوالى 90 كلم من بورت هاركورت، المركز النفطي الكبير وعاصمة ولاية ريفرز.
وقال مصدر أمني انه قد طالبا عدم نشر اسمه إن "14 شخصا قتلوا في مكان الهجوم وأصيب 12 آخرين بالرصاص وقد نقلوا إلى المستشفى وهم يتلقون العلاج".
من جهته قال أحد اقرباء القتلى ويدعى أوغوشيو اولوبغو لوكالة فرانس برس إن "المسلحين أطلقوا النار على جمع من المؤمنين قرابة الدقيقة الثلاثين بعد منتصف الليل".
أما المتحدث باسم شرطة ولاية ريفرز نامدي أوموني قال إن الشرطة أطلقت عملية أمنية "للقبض على هؤلاء المجرمين ومحاكمتهم"، مشيرا إلى أن عدد ضحايا الهجوم لم يتأكد حتى الساعة.
نقلا عن الوطن

عن الكاتب

الحدث السابع مالك ومؤسس
الحدث السابع
https://www.hadath7.com
جريدة صوت الحق
http://www.sowtalhaq.com
جريدة الجيزة الآن
http://www.gizanow.com
مجلة انا وطفلي
http://www.anawtifly.com
مجلة حلوتي
http://www.helwaty.com
مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع

التعليقات

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

© 2018 حقوق النشر محفوظة لـ

الحدث السابع