الحدث السابع الحدث السابع
جدول مباريات كأس العالم روسيا 2018
recent

الحدث

recent
أخبار عاجلة
جاري التحميل ...

الجالية المصرية بايطاليا تعلن تأيدها للرئيس السيسي بإنتخابات 2018

لقد عقد السيد النائب محمود حسين رئيس قطاع المصريين بالخارج بحملة مستقبل وطن، لقاء مع الجالية المصرية بميلانو - إيطاليا، بحضور مجلس إدارة اتحاد الجاليات المصرية بأوروبا محمود فضل وفريد موسى ومحمد البطوط، وجمال حمّاد ود إبراهيم يونس وعادل مصطفى عضو اتحاد الجاليات، كما شهد عمدة مدينة برسسو أرجو فيكياريللى لقاء الحملة بأعضاء الجالية. وبحسب بيان صادر عن النائب محمود حسين، ألقى أرجو فيكياريللى، عمدة المدينة كلمة أكد خلالها، على أهمية العلاقات بين مصر وإيطاليا، وضرورة التعاون البرلمانى، وأهمية تواصل الجالية المصرية مع مؤسسات المجتمع المدنى الإيطالى، مشيدا بنشاط الجالية المصرية، وبانتقال ممثلين لحملة دعم الرئيس للتواصل مع الجالية فى إيطاليا.
وفى نفس السياق،  قدم النائب محمود حسين عرضا تفصيليا للمشروعات والإنجازات التى تتم على أرض مصر فى حضور عدد كبير من رموز الجالية المصرية بميلانو، وبعض أنحاء إيطاليا. وتابع البيان: جميع الحضور أعربوا عن انبهارهم وسعادتهم بتلك الإنجازات، وأنهم لم يكونوا يتصوروا قدرة الدولة المصرية فى ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، ومحاربتها للإرهاب، أن تنفذ هذه المشروعات.
وقد اختتم اللقاء، بتقديم أعضاء الجالية لمجموعة من المقترحات الخاصة برخص السيارات والتأمين الصحي على المصريين بالخارج، وكيفية استرداد مبالغ تأمين المعاشات المدفوعة للدول التى يقيم فيها المصريين، فى حالة انتهاء خدمته أو فى حاله عودته إلى مصر نهائيا. و أرسل أعضاء الجالية رسالة حب وتأييد الي السيد الرئيس متمنيين له التوفيق والسداد لخير مصر وصالح المصريين .

عن الكاتب

الحدث السابع مالك ومؤسس
الحدث السابع
https://www.hadath7.com
جريدة صوت الحق
http://www.sowtalhaq.com
جريدة الجيزة الآن
http://www.gizanow.com
مجلة انا وطفلي
http://www.anawtifly.com
مجلة حلوتي
http://www.helwaty.com
مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع

التعليقات

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

© 2018 حقوق النشر محفوظة لـ

الحدث السابع