التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

النادي المصرى يهدد بالانسحاب من مباراة الزمالك بسبب الجماهير

النادي المصرى يهدد بالانسحاب من مباراة الزمالك بسبب الجماهير
    النادي المصرى يهدد بالانسحاب من مباراة الزمالك بسبب الجماهير
    بدأ مجلس إدارة النادى المصرى برئاسة سمير حلبية، بارسال فاكسا رسميا إلى اتحاد الكرة المصرى برئاسة هانى أبو ريدة مطالبين بالالتزام ببعض الأمور خلال مواجهة الفريق البورسعيدى أمام فريق الزمالك فى المباراة المقرر لها الأربعاء المقبل التى ستقام باستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع العشرين من عمر مسابقة  الدورى الممتاز. وأشار السيد محمد الخولى نائب رئيس المصرى إن ناديه طلب من اتحاد الكرة الالتزام بعدد الجماهير المسموح بها أن تتواجد فى مدرجات الفريقين وذلك وفقًا للائحة الموضوعة من جانب "الجبلاية" مشددين على أنه يجب أن يكون عدد الجماهير متساويا من الطرفين وعدم دخول أى عدد زائد من الجماهير حتى لو كان شخصا واحدا.
    وأكد نائب رئيس النادي المصرى أنه إذا حدث أى خرق فى هذا الأمر أو كان عدد جماهير الفريق الأبيض أكثر من المتفق عليه، فإنهم سيرفضون خوض المباراة مهما كانت الضغوطات خاصة فى ظل حالة الشد والجذب التى حدثت مؤخرا بين الجهاز الفنى للمصرى ورئيس نادى الزمالك مشيرا إلى أن العلاقة طيبة بين القلعتين الكبيرتين، ولذلك نتمنى أن يلتزم الجميع بالقوانين حتى تمر المباراة فى إطار الروح الرياضية كما هو المعتاد فى مباريات الفريق.

    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.