recent

الحدث

recent
جاري التحميل ...

النني يقاتل من اجل انتصار جديد مع أرسنال الإنجليزي

يحل فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى ضيفاً على سوانزى سيتى فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم بملعب "ليبرتى ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج". ويدخل أرسنال مباراة اليوم بمعنويات عالية بعدما تغلب على كريستال بالاس بنتيجة 4 – 1، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، كما حجز مقعده فى المباراة النهائية ببطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين، إثر فوزه على جاره اللندنى تشيلسى الاسبوع الماضى بنتيجة 2 – 1 فى "إياب" نصف النهائى، كذلك سوانزى سيتى الذى حقق فوزاً غالياً على ليفربول بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما الاثنين الماضى على ملعب "ليبرتى ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 24. ويحتل أرسنال المركز السادس فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 42 نقطة، بينما يتذيل سوانزى سيتى، لائحة الترتيب برصيد 20 نقطة جمعها من التعادل 5 مرات، والفوز فى 5 مباريات، وخسارة 14 مباراة.
ويدرس الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى، استمرار الدفع بالنجم المصرى محمد الننى فى التشكيلة الأساسية للفريق اللندنى أمام سوانزى سيتى، بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه فى مباراتى كريستال بالاس وتشيلسى.
وكان محمد الننى عانى من الاستبعاد من المشاركة فى مباريات الدورى الإنجليزى لمدة 98 يومًا، قبل أن يقرر آرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال الدفع به فى مباراة كريستال بالاس.

عن الكاتب

الحدث السابع مالك ومؤسس
الحدث السابع
https://www.hadath7.com
جريدة صوت الحق
http://www.sowtalhaq.com
جريدة الجيزة الآن
http://www.gizanow.com
مجلة انا وطفلي
http://www.anawtifly.com
مجلة حلوتي
http://www.helwaty.com
مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع

التعليقات

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

© 2018 حقوق النشر محفوظة لـ

الحدث السابع