التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

البدرى يخطر لجنة الكرة برفض رحيل صالح جمعة للسعودية

البدرى يخطر لجنة الكرة برفض رحيل صالح جمعة للسعودية
    البدرى يخطر لجنة الكرة برفض رحيل صالح جمعة للسعودية
    رفض حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، فكرة رحيل صالح جمعة لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، رغم تلقى اللاعب عدة عروض خارجية خلال الفترة الماضية، أبرزها من السعودية. وكان فهد المُدلج رئيس نادى الفيصلى كشف فى تصريحات لقناة "أون سبورت" أمس، الأربعاء، أن وفداً من النادى وصل القاهرة من ساعات للتفاوض مع الأهلى لضم صالح جمعة، بعدما خرج من حسابات الجهاز الفنى للأهلى وتم استبعاده من القائمة الأفريقية بسبب عدم الالتزام.
    وقال مصدر فى الأهلى، إن البدرى أبلغ لجنة الكرة برفضه رحيل صالح جمعة، وطلب من اللاعب التركيز والاجتهاد فى التدريبات للعودة للمشاركة فى المباريات، مع إمكانية قيد اللاعب فى القائمة الأفريقية قبل غلق باب القيد نهاية يناير الجارى.
    نقلا عن اليوم السابع
    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.