التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

محمد صلاح الأكثر إهدارا للفرص في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح الأكثر إهدارا للفرص في الدوري الإنجليزي
    محمد صلاح الأكثر إهدارا للفرص في الدوري الإنجليزي
    محمد صلاح نجم ليفربول وصيف هداف الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفًا قد اصدرت شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية تقريرًا سلبيًا عن مهدري الفرص في البريميير ليج.
    يعد صلاح طبقًا لإحصائية الشبكة هو الأكثر إهدارًا للفرص السهلة أمام المرمى في الفترة الماضية، وقامت الإحصائية بتسجيل 15 هدفًا ضائعًا للنجم صلاح في صدارة اللاعبين الأكثر إهدارًا للأهداف، ثم يأتي  أجويرو نجم مانشستر سيتي في المركز الثاني 11 فرصة سهلة أمام المرمى متساويًا مع زميلمه بالفريق جيسوس وألفارو موراتا مهاجم تشيلسي في نفس رصيد الأهداف الضائعة.
    الجدير بالذكر أن صلاح سجل هدفين في مباراة ليفربول وليستر سيتي، قبل أن يخرج مصابًا في نهاية المباراة، وغاب عن لقاء بيرنلي الذي انتهى بفوز الريدز 2-1.
    نقلا عن الفجر
    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.