التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

السيسي يستقبل المدير التنفيذى لـشركة كاتر بيلر لبحث التعاون

السيسي يستقبل المدير التنفيذى لـشركة كاتر بيلر لبحث التعاون
    السيسي يستقبل المدير التنفيذى لـشركة كاتر بيلر لبحث التعاون
    اليوم يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي الأربعاء،  بمقر رئاسة الجمهورية فى مصر الجديدة، "جيم مبليبى" المدير التنفيذى لـ"كاتر بيلر" لبحث تعزيز التعاون المشترك. وتقوم "كاتر بيلر" بتصميم تصنيع وتسويق المعدات الثقيلة والمحركات، كما تبيع المنتجات المالية والتأمين للعملاء من خلال شبكة من الوكلاء فى جميع أنحاء العالم، وهى أكبر منتج فى العالم لمعدات الإنشاء والتعدين ومحركات الديزل والغاز الطبيعي وتوربينات الغاز الصناعية.
    ومن المقرر أن يستعرض اللقاء جهود الحكومة لخلق بيئة استثمارية جاذبة بمعالجة الاختلالات التي حالت فى الماضى دون تحقيق العائد المطلوب من الفرص الاستثمارية التي يوفرها الاقتصاد المصرى، فى ضوء تبنى حزمة إصلاحات وتشريعات لتحسين بيئة الاستثمار والأعمال وتطـوير الجانـب الإدارى والمؤسسى لتبسيط الإجراءات ومنح الحوافز اللازمة فى المجالات الاستثمارية ذات الأولوية.

    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.