التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

إحباط محاولة تهريب 42.5 طن ألعاب نارية بالأسكندرية

إحباط محاولة تهريب 42.5 طن ألعاب نارية بالأسكندرية
    أقوى الضربات الأمنية ضد مهربى الألعاب النارية، نجحت الإدارة العامة لشرطة ميناء الإسكندرية فى إحباط محاولة تهريب أكثر من 42 طن من الألعاب النارية والشماريخ إلى داخل البلاد.
    أكدت معلومات وتحريات إدارة البحث الجنائى بالإدارة العامة لشرطة ميناء الإسكندرية البحرى، ورود رسالة باسم إحدى شركات الاستيراد والتصدير الكائن مقرها بمدينة السويس ملك "محمد . م . هـ"  قادمه من إحدى الدول الأجنبية داخل حاويتين، وأخفت ضمن مشمولها "ألواح جبس" كميات كبيرة من الألعاب النارية المحظور استيرادها بغرض تهريبها إلى داخل البلاد .
    وعقب تقنين الإجراءات واتخاذ التدابير الأمنية اللازمة، تم تشكيل لجنة أمنية جمركية لجرد مشول الرسالة، أسفرت أعمالها عن ضبط ( كميات كبيرة من الألعاب النارية والشماريخ مختلفة الأشكال والأحجام وزنت 42,580 طن ) مخبأة داخل ألواح الجبس .
    وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيق .

    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.