التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

محاولات للصلح بين محرز وإدارة ليستر قبل مواجهة مانشستر سيتى

محاولات للصلح بين محرز وإدارة ليستر قبل مواجهة مانشستر سيتى
     واصل الدولى الجزائرى رياض محرز غيابه عن تدريبات فريقه ليستر سيتى، منذ أن رفضت إدارة النادى الإنجليزى انتقاله إلى مانشستر سيتى فى اليوم الأخير من موسم الانتقالات الشتوية يوم 31 يناير الماضى.
    محرز يغيب عن مباراة مانشستر سيتى وليستر
    وذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن إدارة ليستر سيتى تحاول أن تتواصل مع اللاعب الغاضب ووكيله، وطلبت الوساطة من قبل بعض المقربين له، من أجل إعادته مرة أخرى لتدريبات الفريق، بعد أن غاب اليوم عن الظهور مع ليستر سيتى لليوم السابع على التوالى. وأضافت الصحيفة أن مشاركة محرز أمام مانشستر سيتى يوم السبت المقبل فى الجولة الـ27 من البريميرليج، أصبحت محل شك كبير بعد أن واصل غيابه عن المران.
     وكانت رابطة اللاعبين المحترفين قد أبدت استعدادها للتوسط بين اللاعب وإدارة نادبه، من أجل حل هذه الأزمة، والتى نشبت بعد رفض ليستر سيتى رحيله للمرة الثانية على التوالى عن الفريق، بعد أن رفضت عرضا مماثلا من أرسنال الصيف الماضى.
    ولم يشارك محرز فى التمارين مع ناديه منذ اليوم الأخير لفترة الانتقالات الشتوية، بعد فشل مسعى سيتى متصدر ترتيب الدورى لضم اللاعب، فى ظل ارتفاع السعر الذى طلبه ليستر. وساهم محرز فى قيادة ليستر إلى لقبه الأول فى الدورى الإنجليزى موسم 2015-2016، إلا أن اللاعب طلب أكثر من مرة الرحيل عن النادى، دون تجاوب، ويأمل بويل أن يعاود اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً، المشاركة مع فريقه بشكل دورى، علماً بأن أداءه تحسن منذ حلول بويل بدلاً من كريج شكسبير فى أكتوبر الماضى

    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.