الحدث السابع الحدث السابع
للإعلان علي الحدث السابع
recent

الحدث

recent
أخبار عاجلة
جاري التحميل ...

علشان تبنيها تكشف حصاد نتائجها فى 4 أشهر منذ انطلاقها

بعد مضى أربعة أشهر على انطلاقها، كشفت حملة " علشان تبنيها" عن حجم النتائج والفعاليات التى حققتها منذ تدشينها حتى إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات بدء إجراءات الانتخابات الرئاسية المقبلة. كانت فلسفة الحملة تستند على مطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الترشح لولاية ثانية فى انتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك من منطلق الأداء الناجح للرئيس فى فترة ولاية الأولى، والتى استطاع من خلالها أن يحظى بثقة المصريين. ووفقا لبيان للحملة، اليوم الأحد، أكدت على أن قبول الرئيس عبد الفتاح السيسى الترشح لفترة رئاسية ثانية هو استجابة لأصوات الملايين من المصريين الذين استطاع بعضهم أن يوصلوا صوته للرئيس من خلال استمارة الحملة لاستكمال المطالب التى ينادى بها الشعب بتطهير مصر من الإرهاب والمحافظة على ريادتها الخارجية، واستكمال ما بدأه من مشروعات وطنية واستراتيجية، وتحسين مستويات الصحة والتعليم والقضاء على الفساد.
وكشفت حملة "علشان تبنيها"، عن النتائج التى استطاعت تحقيقها على مدار الأربعة أشهر الماضية وموقفها من الانتخابات الرئاسية، معلنة عن أن حجم التوقيعات والتوكيلات التى حققتها الحملة بلغ حتى يوم الخميس الموافق 18 يناير 2018 قبل إعلان الرئيس السيسى ترشحه 13 مليونا و225 ألفا و618 استمارة صحيحة فى حين تم استبعاد عدد 279 ألفًا و234 استمارة لعدم اكتمال بياناتها.
وأضاف بيان الحملة، أن التوزيع العمرى للموقعين على استمارة الحملة تصدر المرأة للمرتبة الأولى، حيث بلغت نسبة النساء الذين وقعوا على استمارة الحملة 63%، وهو ما يعبر عن وعى المرأة بما تم من انجازات وشعورهن بالمخاطر والتحديات.
وأشارت حملة "علشان تبنيها"، إلى أن نسبة الشباب الموقعون على الاستمارة بلغت 34% وهو ما يعكس وعى الشباب بالتحديات التى يواجهها الوطن خلال المراحلة الراهنة، كما ترد تلك المشاركة على دعوات عزوف الشباب.
وأضاف البيان، أن الحملة ساهمن فى جمع آلاف التوكيلات من المواطنين فى كل محافظات مصر لاستكمال الرئيس عبد الفتاح السيسى لأوراق ترشحه لتحقيق رغبة ملايين المصريين الذين وقعوا استمارات الحملة لمطالبته بالترشح لفترة رئاسية ثانية طبقا للقواعد الدستورية والقانونية.
وأكدت حملة " علشان تبنيها" دعمها للمرشح عبد الفتاح السيسى فى انتخابات الرئاسة ومساندته فى الانتخابات، معلنة تنظيم العديد من الفعاليات الداعمة للسيسى فى انتخابات بجميع محافظات بالتعاون مع حزب مستقبل وائتلاف حب الوطن وكافة التيارات والحملات الأخرى. وتوجهت الحملة بالشكر لكل من دعم وأيد وساند فكرة الحملة وهدفها خلال الأشهر القليلة الماضية حتى وصلت إلى هذه النتيجة، كما تقدمت بالشكر لكل أعضائها على مستوى الجمهورية.

عن الكاتب

الحدث السابع مالك ومؤسس
الحدث السابع
https://www.hadath7.com
جريدة صوت الحق
http://www.sowtalhaq.com
جريدة الجيزة الآن
http://www.gizanow.com
مجلة انا وطفلي
http://www.anawtifly.com
مجلة حلوتي
http://www.helwaty.com
مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع

التعليقات

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

© 2018 حقوق النشر محفوظة لـ

الحدث السابع