التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

انتهاء 85% من الأعمال المدنية لخط مترو هارون - النزهة

 انتهاء 85% من الأعمال المدنية لخط مترو هارون - النزهة
    أعلن حسن توفيق المتحدث الرسمى للهيئة القومية للأنفاق، آخر معدلات تنفيذ الجزء النفقى الأول من المرحلة الرابعة بالخط الثالث للمترو الممتد بطول 5.15 كم من محطة هارون حتى النزهة بمصر الجديدة، مشيرًا إلى أن متوسط نسب إنجاز الأعمال المدنية بمحطات المشروع وصلت إلى 85%، بينما بلغ متوسط نسب التشطيبات إلى 65%، فى حين تم الانتهاء من 70% من أعمال تركيب السكة والقضبان فى نفق المشروع. وقال المتحدث الرسمى للهيئة القومية للأنفاق، إن نسب الإنجاز فى محطة هارون أولى محطات هذا الجزء متقدمة للغاية وتعدت الـ95%، فيما تتفاوت نسب الإنجاز فى باقى محطات المشروع، حيث تشمل 5 محطات هى "هارون، هليوبوليس، ألف مسكن، نادى الشمس، والنزهة"، وأنها تضم 4 محطات نفقية بجانب محطة علوية، هى محطة النزهة التى تم تحويلها لمحطة علوية عقب ظهور آثار للمواد البترولية بالتربة خلال تنفيذ الحوائط الخرسانية بها.
    نقلا عن اليوم السابع

    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.