التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

وفاة نجمة بوليوود الممثلة سريديفى كابور

وفاة نجمة بوليوود الممثلة سريديفى كابور
    لقد أعلنت وسائل إعلامية رسمية فى الهند اليوم الأحد، بوفاة نجمة بوليوود الأسطورية الممثلة سريديفى كابور عن عمر يناهز 54 عاما، وذلك إثر تعرضها لسكتة قلبية. وذكر راديو هيئة الإذاعة البريطانية (بى بى سي) أن كابور توفيت فى مدينة "دبى" بالإمارات خلال حضورها حفل زفاف أحد أفراد عائلتها، مشيرا إلى أنها على مدى 5 عقود لعبت دور البطولة فى أكثر من 150 فيلما أبرزها "تشاندى" و"تشالباز" و"سادما".
    وقد شاركت سريديفى فى عدد من الأفلام بلغات مختلفة من بينها "التاميل" و"التيلوجو" و"مالايالام" و"كانادا" قبل أن تظهر فى بوليوود عام 1978. وكانت سريديفى قد انقطعت لمدة 15 عاما عن التمثيل منذ عام 1997 قبل أن تعود إلى الساحة مجددا فى الفيلم الكوميدى الدرامى "إنجليش فينجليش" فى عام 2012.

    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.