التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

بدء تنفيذ المرحلة الثانية من الروبيكى الأحد بشركة ميتالكو

بدء تنفيذ المرحلة الثانية من الروبيكى الأحد بشركة ميتالكو
    قال المهندس هشام إبراهيم رئيس مجلس إدارة شركة ميتالكو "الشركة المصرية للإنشاءات المعدنية" التابعة للقابضة للصناعات المعدنية، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، مؤكدا إنه اعتبارا من يوم الأحد المقبل سيتم تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع الروبيكى.
    وقد قال هشام إبراهيم همام فى تصريح لـ"الحدث السابع"، إنه سيتم تنفيذ المشروع فى غضون 3 أشهر فقط بهدف الاستفادة من عامل الوقت، لافتا أن الشركة سبق وتعرضت لغرامات نتيجة تأخر تنفيذ الأعمال، لارتباطها ببعض القطع والخامات المستوردة والتى تأخر وصولها. وأشار أنه سيتم تقليل الخسائر بنهاية العام المالى الجارى، متوقعا أن تربح الشركة خلال العام المالى المقبل لدخولها فى عدد من المشروعات العملاقة.

    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.