التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

أخر يوم لتلقى مقترحات أولياء الأمور على مسودة جدول الثانوية

أخر يوم لتلقى مقترحات أولياء الأمور على مسودة جدول الثانوية
    اليوم الأحد، تنتهي وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، من استقبال مقترحات طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور على مسودة جدول امتحانات الثانوية العامة التى أعلنتها على الموقع الرسمى للوزارة خلال الأسبوع الماضى. وشهدت الفترة الماضية منذ إعلان الوزارة مقترح الجدول، جدلا كبيرا حول ترتيب مواد طلاب علمى رياضة، مطالبين بضرورة وجود أيام كافية للمراجعة قبل المواد الصعبة، فيما أعلن الكثير من أولياء الأمور والطلاب فى شعبتى الأدبية وعلمى علوم رضاهم عن ترتيب المواد داخل جدول الامتحانات.
    من جانبه أكد الدكتور رضا حجازى، رئيس القطاع، أنه سيتم تلبية مطالب الطلاب وأولياء أمورهم، موضحا أنه لأول مرة يتم إتاحة مقترح الجدول على الموقع الرسمى للوزارة، حتى يتمكن أولياء الأمور والطلاب من مناقشته وإبداء آرائهم حول ترتيب المواد. الجدير بالذكر أنه حال الاتفاق على الشكل النهائى للجدول من المقرر أن يعتمده الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم فى شكله النهائى مارس المقبل.

    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.