الحدث السابع الحدث السابع
للإعلان علي الحدث السابع
recent

الحدث

recent
أخبار عاجلة
جاري التحميل ...

أخر يوم لتلقى مقترحات أولياء الأمور على مسودة جدول الثانوية

اليوم الأحد، تنتهي وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، من استقبال مقترحات طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور على مسودة جدول امتحانات الثانوية العامة التى أعلنتها على الموقع الرسمى للوزارة خلال الأسبوع الماضى. وشهدت الفترة الماضية منذ إعلان الوزارة مقترح الجدول، جدلا كبيرا حول ترتيب مواد طلاب علمى رياضة، مطالبين بضرورة وجود أيام كافية للمراجعة قبل المواد الصعبة، فيما أعلن الكثير من أولياء الأمور والطلاب فى شعبتى الأدبية وعلمى علوم رضاهم عن ترتيب المواد داخل جدول الامتحانات.
من جانبه أكد الدكتور رضا حجازى، رئيس القطاع، أنه سيتم تلبية مطالب الطلاب وأولياء أمورهم، موضحا أنه لأول مرة يتم إتاحة مقترح الجدول على الموقع الرسمى للوزارة، حتى يتمكن أولياء الأمور والطلاب من مناقشته وإبداء آرائهم حول ترتيب المواد. الجدير بالذكر أنه حال الاتفاق على الشكل النهائى للجدول من المقرر أن يعتمده الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم فى شكله النهائى مارس المقبل.

عن الكاتب

الحدث السابع مالك ومؤسس
الحدث السابع
https://www.hadath7.com
جريدة صوت الحق
http://www.sowtalhaq.com
جريدة الجيزة الآن
http://www.gizanow.com
مجلة انا وطفلي
http://www.anawtifly.com
مجلة حلوتي
http://www.helwaty.com
مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع

التعليقات

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

© 2018 حقوق النشر محفوظة لـ

الحدث السابع