التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

ليفربول يحصن محمد صلاح أمام إغراءات ريال مدريد

ليفربول يحصن محمد صلاح أمام إغراءات ريال مدريد
    يستعد نادى ليفربول الإنجليزى، لتحصين النجم المصرى محمد صلاح ضد الإغراءات، التى يتعرض لها من جانب الأندية الأوروبية الراغبة فى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأبرزها ريال مدريد الإسبانى.
    ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن نادى ليفربول يعتزم تجديد تعاقده مع محمد صلاح بعد المستويات الرائعة، التى ظهر عليها مع "الريدز" منذ بداية الموسم الحالى، علمًا بأن اللاعب المصرى ينتهى تعاقده مع ليفربول عام 2022، فيما يتقاضى راتبًا أسبوعيًا يصل لـ90 ألف جنيه إسترلينى. ودخل محمد صلاح دائرة اهتمامات نادى ريال مدريد الإسبانى، تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ضمن خطة إدارة النادى الملكى لتدعيم صفوف الفريق بالعديد من الصفقات، فى ظل تراجع أداء العديد من اللاعبين الموسم الحالى، وأبرزهم المهاجم الفرنسى كريم بنزيما والجناح الويلزى جاريث بيل.
     ويعد محمد صلاح هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 30 هدفًا، كما يحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 22 هدفًا خلف هارى كين لاعب توتنهام بفارق هدف وحيد. وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح ليس اللاعب الوحيد، الذى تسعى إدارة ليفربول لتجديد التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، حيث ترغب فى مكافأة النجم السنغالى ساديو مانى بعد المستويات الرائعة، التى ظهر عليها مع الفريق الذى انضم لصفوفه قبل عامين قادمًا من ساوثهامبتون.
    وأشارت الصحيفة إلى أن نادى ليفربول يسعى لتجديد تعاقده مع ساديو مانى، على الرغم أن عقد اللاعب السنغالى ينتهى بعد 3 سنوات، فيما يحصل على راتب أسبوعى يصل لـ80 ألف جنيه إسترلينى.

    نقلا عن اليوم السابع
    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.