الحدث السابع الحدث السابع
للإعلان علي الحدث السابع
recent

الحدث

recent
أخبار عاجلة
جاري التحميل ...

ليفربول لريال مدريد محمد صلاح مش كوتينيو

قرر نادى ليفربول الإنجليزى عدم التفريط فى خدمات لاعبه المصرى محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع "الريدز" طوال الموسم الحالى، بعدما دخل "الفرعون المصرى" دائرة اهتمامات نادى ريال مدريد الإسبانى، الذى يستهدف التعاقد معه الصيف المقبل. وقالت وسائل الإعلام الإنجليزية، "على الرغم من موافقة ليفربول على رحيل لاعبه البرازيلى فيليب كوتينيو إلى برشلونة الإسبانى مقابل 143 مليون جنيه إسترلينى فى يناير الماضى، إلا أن الإدارة ليست لديها النية فى الموافقة على رحيل محمد صلاح".
وأضافت "الارتفاع الهائل فى رواتب نجوم كرة القدم، سيدفع ليفربول لحماية أصوله الثمينة المتمثلة فى محمد صلاح، وذلك عبر تحسين راتبه من أجل الاحتفاظ به".  وكان محمد صلاح انضم لصفوف ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من روما الايطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز". ويعد محمد صلاح هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 30 هدفًا، كما يحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 22 هدفًا خلف هارى كين لاعب توتنهام بفارق هدف وحيد.

عن الكاتب

الحدث السابع مالك ومؤسس
الحدث السابع
https://www.hadath7.com
جريدة صوت الحق
http://www.sowtalhaq.com
جريدة الجيزة الآن
http://www.gizanow.com
مجلة انا وطفلي
http://www.anawtifly.com
مجلة حلوتي
http://www.helwaty.com
مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع

التعليقات

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

© 2018 حقوق النشر محفوظة لـ

الحدث السابع