الحدث السابع الحدث السابع
للإعلان علي الحدث السابع
recent

الحدث

recent
أخبار عاجلة
جاري التحميل ...

محمد صلاح: أحلم بالفوز بالكرة الذهبية وإنهاء سيطرة هارى كين على لقب الهداف

 أعرب محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، عن أمله فى الحصول على لقب هداف النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، على حساب هارى كين نجم توتنهام. ويحتل محمد صلاح المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 21 هدفاً، خلف هارى كين لاعب توتنهام صاحب الـ22 هدفاً. وقال محمد صلاح، فى تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، "هارى كين لاعب رائع، تمكن من الحصول على لقب هداف الدورى الإنجليزى فى الموسمين الماضيين، سعيد للغاية بمنافسته هذا الموسم على حصد لقب الهداف، وأتمنى إنهاء سيطرته على اللقب بنهاية الموسم الحالى". وأضاف النجم المصرى، "فيليب كوتينيو لاعب مميز، يمتلك قدرات فنية فائقة، أفتقده كثيراً فى ليفربول، لاسيما أنه من أصدقائى المقربين، وأحرص على متابعته مع نادى برشلونة الإسبانى، عندما لا تتعارض مواعيد مباريات الفريق الكتالونى مع مباريات ليفربول، وأتمنى له التوفيق هناك".
وكان برشلونة الإسبانى تعاقد مع فيليب كوتينيو خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادماً من ليفربول الإنجليزى مقابل 160 مليون يورو. وعن حصوله على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017 من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، قال محمد صلاح، "أشعر بالفخر لحصولى على تلك الجائزة، كنت أحلم بالحصول على تلك الجائزة منذ الصغر، وها هو الحلم قد تحقق، أتطلع أيضاً للحصول على جائزة الكرة الذهبية، لكن هذا الأمر يتطلب الكثير من العمل والسعى للوصول إلى القمة والحفاظ على ذلك".
نقلا عن صحيفة "ماركا" الإسبانية

عن الكاتب

الحدث السابع مالك ومؤسس
الحدث السابع
https://www.hadath7.com
جريدة صوت الحق
http://www.sowtalhaq.com
جريدة الجيزة الآن
http://www.gizanow.com
مجلة انا وطفلي
http://www.anawtifly.com
مجلة حلوتي
http://www.helwaty.com
مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع

التعليقات

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

© 2018 حقوق النشر محفوظة لـ

الحدث السابع