التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

القومي للمرأه يستقبل المناضلة جميلة بوحيرد وتبادلهم التحية بالبكاء

القومي للمرأه يستقبل المناضلة جميلة بوحيرد وتبادلهم التحية بالبكاء
    بدأت منذ قليل، احتفالية المجلس القومى للمرأة، لتكريم المناضلة الجزائرية "جميلة بوحيرد"، التى تزور مصر حاليا، وسط أنغام الأغانى الوطنية، والسلام الجمهورى لمصر والجزائر في فرح كبير من الحاضرين.
    وفى لفتة طيبة وقف كافة المشاركون بالاحتفالية تقديرا للمناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد التى بادلتهم التحية ولم تتمالك نفسها بالبكاء.
    وتحل المناضلة الجزائرية "جميلة بوحيرد"، ضيفة شرف الدورة الثانية من "مهرجان أسوان الدولى لسينما المرأة" الذى يُنظم برعاية المجلس بالتعاون مع وزارتى الثقافة والسياحة، ويحمل هذا العام اسم المناضلة الجزائرية.
    ويشارك فى الاحتفالية الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس، والدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، والسفير عمر أبو عيش سفير مصر بالجزائر، ولفيفا من الإعلاميين والفنانيين، والشخصيات العامة، وعضوات وأعضاء المجلس.

    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.