التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

إطلاق النار علي سفارة كوريا الشمالية باليابان من قبل يمنيان

إطلاق النار علي سفارة كوريا الشمالية باليابان من قبل يمنيان
    ذكرت قناة ( روسيا اليوم ) نقلا عن وكالة "كيودو" اليابانية ، أن الشرطة اعتقلت يوشينورى كاوامورا، وساتوشى كاتسورادا، المنتميان لمنظمة يمينية متطرفة، عقب قيامهما بإطلاق النار على مدخل المبنى المذكور.
    وذكر انه قد أطلق متطرفان يمينيان يابانيان فجر اليوم / الجمعة / عدة أعيرة نارية على مدخل مبنى رابطة المواطنين الكوريين الشماليين فى اليابان "شونجريون" الذى يعتبر بمثابة سفارة لكوريا الشمالية فى اليابان .ووفقا للوكالة، توجه هذان الشخصان إلى مبنى المنظمة، وأطلقا النار عدة مرات على البوابة، دون أن يصب أحد بجروح، واحتجز رجال الشرطة مطلقى النار للاشتباه فى حيازتهما أسلحة بصورة غير مشروعة.
    وتعتبر "رابطة مواطنى كوريا الشمالية فى اليابان" فعليا، بمثابة سفارة لبوينج يانج ، حيث لا توجد علاقات دبلوماسية بين البلدين.

    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.