التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

التضامن: حضانة تعتذر لوالد طفلة أصيبت نتيجة الإهمال وترد له الاشتراك

التضامن: حضانة تعتذر لوالد طفلة أصيبت نتيجة الإهمال وترد له الاشتراك
     فى استجابة لشكوى مواطن بتعرض ابنته من ذوى الإعاقة لسوء معاملة فى إحدى الحضانات، توجه فريق التدخل السريع المركزى بوزارة التضامن لفحص الشكوى بالحضانة فى مدينة نصر، وتبين أن الطفلة "لوجى" وعمرها 6 سنوات، والتى تعانى من شلل دماغى كانت قد تعرضت للإصابة فى أحد أصابعها نتيجة قيام إحدى الأخصائيات بإغلاق الباب عليه. ونقلت إدارة الحضانة الطفلة فى الحال إلى مستشفى قريب من الحضانة، والذى أفاد بوجود جرح بالسلامية البعيدة بالإصبع الخامس باليد اليمنى، مع إصابة بالظفر، وتم علاج الطفلة.
    كانت لوجى قد التحقت بهذه الحضانة، هى وأختاها منذ أربعة أشهر، وأمام الحادث الذى تعرضت إليه الطفلة، اتهم والدها الحضانة بالإهمال والتقصير، ولجأ إلى وزارة التضامن بالشكوى، واشتكى أن الإدارة رفضت رد المبالغ التى سددها لبناته الثلاثة عند تصميمه على نقلهن من هذه الحضانة إثر الحادث. وبتدخل الوزارة تم حل المشكلة وقدمت إدارة الحضانة اعتذارا للأب وردت له مبالغ الاشتراك بالكامل التى كان قد دفعها مسبقا.

    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.