التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

الانتخابات العمالية بعد الرئاسي نركز على دعم السيسى

 الانتخابات العمالية بعد الرئاسي نركز على دعم السيسى
     أكد محمد وهب الله، الأمين العام لاتحاد عمال مصر، ووكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، أن انتخابات الاتحادات والنقابات العمالية ستجرى بعد انتخابات رئاسة الجمهورية، وأن العمال حاليا لا يشغلهم سوى دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، والنزول بكثافة فى الانتخابات لتأييده والتصويت له. وقال وهب الله لا صوت يعلو بين عمال مصر فوق انتخابات رئاسة الجمهورية وتأييد الرئيس السيسى، والعمال مشغولون بالترتيب والاستعداد للانتخابات الرئاسية والنزول لتأييد الرئيس".
    وتابع "وهب الله": "كلمة السر فى الانتخابات هى نزول عمال مصر لإيمانهم الكامل أن الرئيس اليسيسى منحاز لهم وفى عهده تم تعديل بعض القوانين العمالية المهمة التى لم تعدل منذ أكثر من 40 عاما، وكذلك برامج الحماية الاجتماعية التى تتم فى عهد أى نظام سابق".
    وأشار "وهب الله"، إلى انتخابات النقابات العمالية ستجرى بعد الانتخابات الرئاسية، لافتا إلى أن قانون المنظمات النقابة العمالية وحماية حق التنظيم النقابى الذى أقره البرلمان خلال الفترة الماضية، نص على أن تصدر اللائحة التنفيذية له خلال 90 يوما من تاريخ العمل به، وأن تجرى الانتخابات خلال 90 يوما من إصدار اللائحة. جدير بالذكر أن اتحاد عمال مصر، أعلن تأييده للرئيس عبد الفتاح السيسى فى انتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة.

    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.