التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

التقدم للمدارس اليابانية سيكون مرتبطًا بالإدارة التعليمية

التقدم للمدارس اليابانية سيكون مرتبطًا بالإدارة التعليمية
    كشفت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، تفاصيل جديدة حول شروط التقدم للمدارس المصرية اليابانية بالنسبة للطلاب الراغبين فى الالتحاق، مؤكدة أنه بعد استبعاد الوزارة شرط محيط المربع السكنى كشرط أساسى للقبول، تم تحديد وتدقيق هذا الشرط حتى لا يظلم أى طالب أو يتقدم أى ولى أمر بشكوى من عدم قبول نجله. وأضافت المصادر، أنه حتى الآن وضع شرط الإدارة التعليمية كمربع سكنى، قائلة: التقدم سيكون مقصورًا على سكان الإدارة التعليمية التى تقع فى محيطها المدرسة المصرية اليابانية، فعلى سبيل المثال المدرسة المصرية اليابانية فى أكتوبر ستكون مقتصرة على سكان مدينة 6 أكتوبر، وفى حالة الرغبة فى استكمال العدد المطلوب سيتم السماح لسكان أقرب منطقة مجاورة بالتقدم. وأوضحت المصادر، أن إقرار شرط الإدارة للتقدم إلى المدارس اليابانية، معمول به فى المدارس الرسمية للغات "التجريبية".
    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.