التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

سيدة ومسؤول بالسكة الحديد يستولون على أراضي بقيمة 8 ملاين جنيهًا بالغربية

سيدة ومسؤول بالسكة الحديد يستولون على أراضي بقيمة 8 ملاين جنيهًا بالغربية
    قد قررت نيابة مركز طنطا محافظة الغربية حبس سيدة ومسؤول التعديات على أملاك السكة الحديد بالغربية، 4 أيام للاستيلاء وتسهيل التعدي علي أراضي تابعة للهيئة بقيمة تقارب 8 ملاين جنية بنطاق قرية دفره. كما قررت إخلاء سبيل مسؤولين بالوحدة المحلية بقرية دفره بضمان مالي، لقيامهما باستصدار تراخيص بناء منازل مزورة. ووجه كريم جعفر وكيل النائب العام لسيدة تدعي " ج. ش. ع " مرشحة سابقة للبرلمان، تهمة الإستيلاء علي أملاك الدولة والتي تقدر بنحو 1408 مترا مربعا، وبناء منزلين أحدهما مكون من 5 طوابق والأخر من 3 طوابق علوية.
    وكشفت التحقيقات عن قيام " ح. ر. ا" مسؤول التعديات علي أملاك السكة الحديد، بتسيهيل الإستيلاء علي الاملاك، والتواطؤ في الحفاظ علي أراضي الدولة، وإهدار النال العام بشكل عمدي. كما تبين عدم حمل المتهمة أى أوراق تثبت ملكيتها للأرض، سوى عقد حق انتفاع يعود لسنة 1951م باسم والدة زوجها، ومحدد به مدة الانتفاع وهى 3 سنوات فقط، إلا أنها استصدرت التراخيص بمساعدة موظفين بالوحدة المحلية، ومنذ عام 2009 وحتى اليوم، قامت بالبناء على الأرض، وبيعها لصالح الغير.
    جاء ذلك علي خلفية لجنة تشكلت من إدارة الرقابة والمتابعة بمركز ومدينة طنطا برئاسة المهندس سيد الفقى رئيس الإدارة، بالتنسيق مع مباحث المرافق، وكشفت عن استيلاء المتهمة على 8 قيراط من أملاك السكة الحديد، واستصدار تراخيص بناء مزورة وتراخيص أخرى لمزاولة نشاط تجارى "ورش نجارة"، والحصول على تصاريح ومعاينات غير قانونية، من الوحدة المحلية، تم بموجبها تركيب 3 عدادات، رغم أنها حالات تعدي على أملاك الدولة.

    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.