التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

وكيل البرلمان: إنجازات السيسي خلال 4 سنوات معجزة لم تحدث بتاريخ مصر

وكيل البرلمان: إنجازات السيسي خلال 4 سنوات معجزة لم تحدث بتاريخ مصر
    في حديث مع  السيد الشريف وكيل مجلس النواب، إن ما تم إنجازه خلال الأربع سنوات الماضية من حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي، هو إعجاز بمعنى الكلمة، موضحًا أن ذلك لم يحدث فى تاريخ الحياة المصرية، مؤكدًا أن الرجل وضع حلم تنمية مصر وبنائها وحمايتها نصب عينيه منذ اليوم الأول الذى أتى فيه لحكم البلد، مشددًا أن المجلس يقف معه جنبًا إلى جنب.
    وق اضاف الشريف، أنه يشارك فى عدة مؤتمرات جماهيرية لدعمه، وأنه يؤكد على ضرورة المشاركة وعدم الاستماع إلى الشائعات المغرضة، وأن التحدى الأكبر أمامنا هو أن نُظهر للعالم، أن مصر على قلب رجل واحد خلف القيادة السياسية، مشيرًا إلى أن الناس تستشعر المسئولية وتؤكد على أهمية المشاركة.
    وتابع وكيل البرلمان: أنه سيشارك فى مؤتمر لدعم الرئيس بالجالية المصرية بالكويت، وكذلك عدة مؤتمرات بمحافظات الجمهورية تنظمها نقابة الأشراف التى يترأسها فى أسوان والسويس والغربية وكفر الشيخ ونجع حمادى.

    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.