التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

الأهلي يعلن رسميا التجديد لأحمد فتحي سنتين

الأهلي يعلن رسميا التجديد لأحمد فتحي سنتين
    صرح مدير الكرة بالأهلي سيد عبد الحفيظ، تجديد عقود أحمد فتحى، ظهير أيمن الفريق،، لمدة موسمين مع القلعة الحمراء، مشيرا إلى أن جلسته مع فتحى لم تستغرق دقائق، وأبدى اللاعب حماساً شديداً للاستمرار مع النادى. وأكد عبد الحفيظ، أن الجلسة التى عقدها مع اللاعب الثلاثاء الماضى، قبل المران الجماعى، تم خلالها الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بالعقد الجديد، وبعدها وقع فتحى ليؤكد انتماءه وحبه للقلعة الحمراء.
    وقد شدد مدير الكرة على أن أحمد فتحى عنصر مهم داخل الأهلى والإبقاء عليه كان ضرورياً للغاية، مشيرا إلى أن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى كان قد أوصى بضرورة الحفاظ علي الركائز الأساسية بما يفيد الفريق الأحمر فى الفترة المقبلة.

    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.