الحدث السابع الحدث السابع
جدول مباريات كأس العالم روسيا 2018
recent

الحدث

recent
أخبار عاجلة
جاري التحميل ...

كوبر لن أكشف خطة إيقاف أفضل لاعب فى العالم

يضع الأرجنتينى هيكتور كوبر، مدرب منتخب مصر املة فى إيقاف خطورة كريستيانو رونالدو، عندما يواجه البرتغال وديا غدا الجمعة، استعدادا لنهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم، التي تنطلق في روسيا في يونيو المقبل. وسوف تقام المباراة فى زيورخ بسويسرا، التى تستضيف معسكرا تدريبيا للمنتخب المصرى الذى سيخوض مباراة ودية ثانية أمام اليونان فى 27 مارس.
ووصف كوبر المواجهة مع البرتغال بأنها صعبة للغاية أمام بطل أوروبا، الذى يضم بين صفوفه أفضل لاعب في العالم لكنه قال إنه يسعى للفوز.
وقد قال كوبر فى تصريحات إعلامية من سويسرا، "لدينا خطة للتعامل مع كريستيانو.. قام الجهاز الفنى بدراسته جيدا مثلما ندرس أيضا لويس سواريز وإدينسون كافانى، وهما من سيقودان هجوم أوروجواى فى كأس العالم". وأضاف الخواجة الأرجنتينى، "بالطبع لن أكشف عن خطتى فى كيفية التعامل مع رونالدو، لكن كل ما يمكن قوله أننا نواجه أفضل لاعب فى العالم".
ويلعب منتخب مصر في نهائيات كأس العالم ضمن المجموعة الأولى التي تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، فيما تلعب البرتغال في المجموعة الثانية بجانب إسبانيا والمغرب وإيران.
وخاض منتخب مصر تدريبين منذ وصوله إلى سويسرا، بعدما اكتملت صفوفه بانضمام محمد صلاح مهاجم ليفربول، وركز كوبر على النواحي الدفاعية وتضييق المساحات في منطقة وسط الملعب.

وتابع المدرب الأرجنتينى، "سأطلب من اللاعبين من الآن فصاعدا عدم النظر إلى قوة أو ضعف أي منتخب سيواجهونه، وأن يعتبروا كل مبارياتهم صعبة حتى يمكن تهيئتهم لمواجهة أوروجواي وروسيا والسعودية في كأس العالم".
وتضم فترة الإعداد الأولى بسويسرا 28 لاعبا سيختار كوبر من بينهم التشكيلة التي ستخوض مواجهة البرتغال غدا الجمعة.

عن الكاتب

الحدث السابع مالك ومؤسس
الحدث السابع
https://www.hadath7.com
جريدة صوت الحق
http://www.sowtalhaq.com
جريدة الجيزة الآن
http://www.gizanow.com
مجلة انا وطفلي
http://www.anawtifly.com
مجلة حلوتي
http://www.helwaty.com
مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع

التعليقات

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

© 2018 حقوق النشر محفوظة لـ

الحدث السابع