التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

اتحاد الكرة يصدر بيان اعتذار للداخلية بعد أحداث الأهلى

اتحاد الكرة يصدر بيان اعتذار للداخلية بعد أحداث الأهلى
     كشف اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة أن الجبلاية بصدد إصدار بيان إعتذار للداخلية بعد أحداث الشغب التى شهدها استاد القاهرة خلال مباراة الأهلى ومونانا الجابونى فى دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا التى انتهت بفوز القلعة الحمراء 4 / 0 . يذكر أن المباراة شهدت هتافات مسيئة من جمهور الأهلى تجاه رجال الشرطة، بجانب بعض الاشتباكات التى أسفرت عن تلفيات بالجملة فى استاد القاهرة.
    كشف ثروت سويلم ان هناك اتصالات جمعت هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة مع قيادات الأمن للإعتذار عن خروج بعض الجماهير الأهلاوية عن النص بإعتبار اتحاد الكرة بيت الرياضة و الأندية الكروية. أضاف سويلم أن هناك بيان إعتذار سيرسل للداخلية فى الساعات المقبلة تأكيداً على دور رجال الأمن فى تأمين الملاعب و الرغبة المشتركة بين الناديين فى عودة الدوري لشكله الطبيعى.

    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.