التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

تجاوب كبير من التجار للالتزام بقرار كتابة الأسعار

تجاوب كبير من التجار للالتزام بقرار كتابة الأسعار
    قال السيد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن هناك تجاوبًا كبيرًا من التجار بالالتزام بقرار الوزارة رقم 330 بكتابة الأسعار على المنتجات، مضيفًا أن هناك توافقًا على القرار، وأن تقارير جهاز حماية المستهلك وقطاع التجارة الداخلية وقطاع التفتيش والرقابة بالوزارة وكذلك مباحث التموين تؤكد ذلك. وأضاف الدكتورعلي مصيلحي: "هناك بعض التجار حتى هذه اللحظة قد لا يعون بأهمية ذلك لهم، ويتم مصادرة المنتجات للمخالفين وتحريز السلع مجهولة المصدر، كما يتم إنذار التجار فى المرة الأولى، وفى حالة عدم التزامهم خلال 48 ساعة يتم مصادرة المنتجات". وأشار إلى أن هناك مجموعات عمل سواء من حماية المستهلك أو من الرقابة فى مديريات التموين ومباحث التموين وقطاع التجارة والرقابة بالوزارة، تواصل تكثيف جهودها لضبط الأسواق.
    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.