التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

مكرم محمد أحمد إنجازات السيسى تسد عين الشمس

مكرم محمد أحمد إنجازات السيسى تسد عين الشمس
    لقد قال الكاتب الصحفى الكبير مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن هناك قناعة لدى الشعب المصرى بأن الرئيس عبد الفتاح السيسى، يستحق فترة رئاسية ثانية؛ ليكمل الإنجاز الذى بدأه والذى "يسد عين الشمس". وأضاف مكرم خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" الذى يقدمه المحامى خالد أبو بكر، عبر قناة الحياة، أن الإنجازات الضخمة التى قام بها الرئيس السيسى رأيناها على كافة الأصعدة، ولم يكن يتصور أحدًا أن تكون بهذا الحجم الكبير، مشيرا إلى أن مصر لم تشهد فى تاريخها حجم الإنجاز الذى قام بها الرئيس السيسى، ولاسيما أنه يقوم على الجودة والإتقان، بالتزامن مع المعركة الشرسة ضد الإرهاب.
    وأوضح رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أنه يتوقع حضور مكثف من المواطنين أمام صناديق الانتخابات، من أجل توجيه الشكر للرئيس السيسى على الإنجازات الكبيرة التى قام بها وأنجزها خلال منذ توليه الحكم فى مصر.
    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.