التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

النائبة نانسى نصير ننسق مع جاليات مصر بالخارج للحشد للتصويت

النائبة نانسى نصير ننسق مع جاليات مصر بالخارج للحشد للتصويت
    قد أكدت النائبة نانسى نصير، عضو مجلس النواب عن المصريين فى الخارج، على وجود تنسيق متكامل بين البرلمان فى ملف تصويت المصريين فى الانتخابات الرئاسية القادمة مع أعضاء الجاليات المصرية  الخارج، من أجل التصويت بكثافة يوم 16 و17 و18 مارس الجارى. وقد تابعت عضو مجلس النواب عن المصريين فى الخارج قائلة، أن أعضاء البرلمان نظموا جولات فى دول العالم المختلفة عن طريق توعية الجاليات المصرية بضرورة وأهمية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية، ومواجهة الهجمة المسعوره على الدولة المصرية من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية وحلفاءها.
    وأضافت"نانسى نصير" أن البرلمان لديه مجموعة أعضاء مجلس النواب تقوم بجولة فى دول العالم يتم التنسيق من خلالها على تنسيق عملية تنقل المصريين لمقر الانتخابات بالسفارات، وتسهيل عملية التصويت بالتنسيق اتحادات الجاليات المصرية فى الخارج.

    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.