التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

المنتخب يظهر بقميص المونديال لأول مرة أمام البرتغال الليلة

المنتخب يظهر بقميص المونديال لأول مرة أمام البرتغال الليلة
    اليوم يظهر منتخب مصر الوطنى لكرة القدم، أمام البرتغال فى ودية اليوم بقميص المونديال لأول مرة، بعدما تسلم اتحاد الكرة الزى الجديد من الشركة الراعية لقميص الفراعنة ويقيم المنتخب الوطنى معسكرًا فى سويسرا حاليًا تتخلله مباراتان وديتان أمام البرتغال، ثم اليونان يوم الثلاثاء المقبل على نفس الملعب ضمن برنامج الإعداد للمونديال، كما يخوض المنتخب مباراة ودية مع الكويت فى الكويت يوم 26 مايو المقبل، وكولومبيا 1 يونيو فى إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو فى بلجيكا.
    وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر فى المجموعة الأولى التى تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواى فى البطولة التى ستنطلق 14 يونيو المقبل.

    ويبدأ المنتخب المصرى مشواره فى كأس العالم أمام أوروجواى، فى الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال فى مدينة يكاترينبورج الروسية.. أما المباراة الثانية للفراعنة فى البطولة تأتى أمام المنتخب الروسى صاحب الأرض فى الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكى، بمدينة سانت بطرسبرج.. ويختتم المنتخب مشوار الدور الأول بمواجهة السعودية فى الرابعة من مساء يوم 25 يونيو 2018، على ملعب سنترال فى مدينة فولجوجراد.
    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.