التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

خبير الموارد المائية الحزام المطري قد انتقل إلى مصر وتسبب في جفاف النيل في إثيوبيا

خبير الموارد المائية الحزام المطري قد انتقل إلى مصر وتسبب في جفاف النيل في إثيوبيا
    قد ظهر السيد أحمد الشناوي الخبير في موارد المياه وتصميم السدود في مشاريع الأمم المتحدة والسوق الأوروبية المشتركة، في قناة صدي البلد في حديث مع احد محاوريها وقد ذكر إنه من المنتظر أن تشهد مصر المزيد من الأمطار خلال الفترة المقبلة. وأضاف الشناوي أن الحزام المطري ترك الهضبة الإثيوبية وبدأ ينتقل إلى السواحل المصرية خصوصا سواحل البحر الأبيض المتوسط، وفي ذلك يكمن سر جفاف النيل في إثيوبيا.
    ولقد  أوضح أنه يجب الاستفادة من مياه الأمطار في العديد من المشاريع، التي من المتوقع أن تدر على مصر عوائد اقتصادية كبيرة، لافتا إلى أن أزمة الأمطار التي عاشتها مصر ناتجة عن سوء الإدارة، فضلا عن أن المدن خالية من إمكانيات حصاد الأمطار وتقنياته.

    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.