الحدث السابع الحدث السابع
جدول مباريات كأس العالم روسيا 2018
recent

الحدث

recent
أخبار عاجلة
جاري التحميل ...

ليفربول يضاعف راتب محمد صلاح لإقناعه بالبقاء مع الليفر

 لقد كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن الخطة الكبري لنادى ليفربول الإنجليزى لإحباط محاولات نادى ريال مدريد الإسبانى للتعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وذكرت صحيفة "إكسبريس" أن نادى ليفربول يعتزم مضاعفة الراتب الأسبوعى الذى يتقاضاه محمد صلاح مكافأة للنجم المصرى على المستويات الرائعة التى يظهر عليها مع ليفربول منذ بداية الموسم الحالى وإقناعه بالبقاء ضمن صفوف الفريق، بجانب القضاء على محاولات ريال مدريد الإسبانى لضم اللاعب الصيف المقبل.

وقد أضافت الصحيفة أن ليفربول يدرس تقديم عقد جديد للنجم المصرى محمد صلاح يتضمن زيادة راتبه الأسبوعى إلى 185 ألف جنيه إسترلينى بدلاً من 90 ألف جنيه إسترلينى، الراتب الأسبوعى الذى يتقاضاه حالياً. وكانت تقارير صحفية إنجليزية ذكرت، فى وقت سابق، أن نادى ليفربول سيرفض جميع العروض المقدمة للنجم المصرى محمد صلاح من مختلف الأندية الأوروبية، خاصة نادى ريال مدريد الإسبانى، حتى وإن بلغت قيمة العرض 200 مليون جنيه إسترلينى ما يعادل 230 مليون يورو.

وحصل محمد صلاح مؤخراً على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى لعام 2018 من جانب رابطة اللاعبين المحترفين، ليكون أول لاعب مصرى وثانى لاعب عربى وافريقى فى التاريخ يحصد تلك الجائزة.

وسجل محمد صلاح مع نادى ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم 43 هدفًا، ليحتاج إلى تسجيل 4 أهداف لمعادلة الرقم القياسى كأكثر لاعب يسجل أهدافًا لنادى ليفربول فى موسم واحد على مدار التاريخ، والذى يحمله الأسطورة إيان راش، برصيد 47 هدفًا موسم 1983- 1984.

عن الكاتب

الحدث السابع مالك ومؤسس
الحدث السابع
https://www.hadath7.com
جريدة صوت الحق
http://www.sowtalhaq.com
جريدة الجيزة الآن
http://www.gizanow.com
مجلة انا وطفلي
http://www.anawtifly.com
مجلة حلوتي
http://www.helwaty.com
مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع

التعليقات

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

© 2018 حقوق النشر محفوظة لـ

الحدث السابع