التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

برلماني يتنبأ بإرتفاع أسعار الأرز بشكل جنوني

برلماني يتنبأ بإرتفاع أسعار الأرز بشكل جنوني
    قد قال النائب خالد مشهور عضو مجلس النواب عن منيا القمح بمحافظة الشرقية، في تصريح شخصي بإن الأرز من أهم السلع الاستراتيجية اقتصاديًا، ويعد أحد أعمدة السلع الأساسية فى كل البيوت المصرية التي تعتمد عليه بشكل أساسى فى غذائها، وقد اشار إلى أن تقليل زراعة الأرز سيؤدي إلى رفع أسعاره بشكل جنوني بسبب نقصه من الأسواق.
    وقد أكد النائب، أن قرار تقليل مساحات زراعة الأرز في مصر سيتسبب في كثير من المشكلات سواء للفلاحين التي لا تصلح أراضيهم إلا لزراعته، أو للمواطنين الذين سيتضررون من رفع أسعاره عند تقليل زراعته، أو حتى للاقتصاد المصري الذي سيتضرر بشكل كبير نتيجة اعتماده على محصول استراتيجي وهام مثل محصول الأرز. وطالب الحكومة بإعادة النظر في هذا القرار الذي سيتسبب في حدوث عجز شديد ونقص في سلعة من أهم السلع الأساسية، ما يؤدي إلى اللجوء للاستيراد من الخارج لسد حاجة الأسواق، قائلًا: "مش عاوزين الحديث عن نقص المياه يحرمنا من زراعة محصول هام زي الأرز ولابد أن نبحث عن كيفية المحافظة على زراعته وفي نفس الوقت نحل أزمة المياه".

    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.