التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

المتحف البريطاني يعرض حذاء محمد صلاح بمعروضاته

المتحف البريطاني يعرض حذاء محمد صلاح بمعروضاته
    اعلن المتحف البريطانى عن وضع الحذاء الخاص بالنجم المصرى محمد صلاح الحاصل على جائزة "الحذاء الذهبى" كأفضل هداف فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" ضمن مقتنيات المتحف. حيث قد قامت صحيفة "evening express" الإنجليزية، بذكر أن الحذاء الخاص بالنجم المصرى محمد صلاح تم وضعه فى قسم الآثار المصرية فى المتحف البريطانى، مشيرة إلى أن هذا الحذاء يحكى قصة أيقونة مصرية حديثة صنعت المجد فى الملاعب الإنجليزية.
    وقد أضافت الصحيفة أن حذاء محمد صلاح المعروض بالمتحف البريطانى، تبرعت به الشركة المصنعة للمتحف. ويخوض محمد صلاح اختباراً صعباً مع ليفربول الذى يواجه ريال مدريد الإسبانى يوم 26 مايو الجارى بمدينة "كييف" الأوكرانية فى نهائى دورى أبطال أوروبا.






    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.